إعلان

وحيد حامد لمصراوي: من يدعو للمصالحة مع الإخوان "خاين".. و"الدواعش" يعيشون بيننا

01:46 م الأربعاء 14 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محفوظ:

استنكر الكاتب وحيد حامد، دعوات المصالحة مع جماعة الإخوان، واصفا المطالبين بها بـ" الخونة"، علي حد قوله.

وقال حامد في تصريحات لمصراوي اليوم الأربعاء، إنه "لا مصالحة مع الإخوان في أي وقت على مر الزمان".

وأوضح حامد أن إعلان تنظيم داعش مسؤوليته عن تفجير الكنيسة البطرسية "لن يُغيّر من الواقع شىء". وقال "الحادث إرهابي في المقام الأول، ومن قاموا به إرهابيين، وأي إرهابي ما هوّ إلا داعشي حتى وإن لم يعلن مبايعته لداعش صراحة".

كان تنظيم داعش أعلن أمس الثلاثاء، مسؤوليته عن تفجير الكنيسة البطرسية بالعباسية الذي وقع يوم الأحد الماضي، وأودى الحادث بحياة 25 شخصًا وأصيب 49 آخرين ‏معظمهم من السيدات، بحسب وزارة الصحة‎.‎

وتوعد تنظيم داعش، الشعب المصري، باستمرار موجة الإرهاب.

ولفت الكاتب وحيد حامد إلى أن تنظيم داعش موجود بالفعل في مصر، مضيفًا "الدواعش يعيشون بيننا، فالمتشدد والمتطرف داعشي"، مُبديًا استياءه من المشككين في الدولة المصرية، واصفًا إياهم بـ"الشىء القبيح".

وقال "هؤلاء مرضى وأصبح دورهم في الحياة هو التشكيك والتكذيب والتهويل وتصدير الأزمات، فهم يصدقون روايات الإرهابيين فقط لأنهم الأقرب إلى قلبهم".

وأشاد حامد بدور الرئيس عبدالفتاح السيسي في توجيه الأجهزة الأمنية لضبط الجناة في أسرع وقت، مشددا على أن مهمة الحاكم هو "الاهتمام بالصغيرة قبل الكبيرة".

كان الرئيس عبدالفتاح السيسي أعلن يوم الاثنين، أن انتحاريًا يدعى محمود شفيق محمد مصطفى (22 عاما) فجر نفسه بحزام ناسف داخل الكنيسة البطرسية، كما أعلن إلقاء القبض على 4 أشخاص بينهم سيدة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان