إعلان

بالصور - الدالي يتفقد سوق الجيزة للخضراوات والفاكهة.. ويناشد البائعين ضبط الأسعار

11:41 ص الجمعة 25 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ندى الخولي:

قال اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، إن المحافظة تسعى دائمًا إلى توفير أماكن مناسبة للباعة الجائلين لعرض بضائعهم، والتمكن من ممارسة عمليات البيع والشراء وفق القواعد القانونية حتى لا يتم التعرض لهم كمخالفين في الشوارع سواء الرئيسية أو الفرعية.

وأشار الدالي إلى أن هناك مراقبة مستمرة لأسعار السلع من خضراوات وفاكهة ولحوم ودواجن وأسماك وغيرها من السلع الأساسية التي تهم المواطنين بجميع الأسواق الموجودة بالمحافظة.

وأكد أن المحافظة تمكنت من تلبية رغبات المواطنين بزيادة المعروض من سلعة السكر، وذلك من خلال عدد من المنافذ التي خصصتها المحافظة بكل مركز ومدينة وحي حيث يتم توزيعه حالياً بالمناطق الحيوية والرئيسية.

تصريحات المحافظ جاءت خلال جولة مفاجئة قام بها في سوق الجيزة للخضروات والفاكهة والسلع للاطمئنان على التسعيرة المخصصة لكل سلعه غذائية ومراقبة حركة البيع.

وحث المحافظ خلال الجولة البائعين على ضرورة مراعاة الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد وعدم المغالاة في أسعار السلع ووضع هامش ربح أقل لتخفيف العبء على المواطنين قائلًا "لازم نراعي بعض ومنغليش الأسعار على الناس".

وتفقد المحافظ منطقة بيع اللحوم والدواجن وحلقة السمك بسوق الجيزة وتعرف من التجار على أسعار كلا منهم وطالبهم بعدم المغالاة في الأسعار.

واستمع الدالي إلى شكاوى المواطنين المترددين على السوق وعن آراءهم في الأسعار ومدى رضاهم على السلع المعروضة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان