إعلان

قصة سعر تذكرة طيران الغردقة تسببت في حيرة المسافرين وغضب شركة

02:33 م الأحد 20 نوفمبر 2016

مصر للطيران

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

انتشر بوست كالنار في الهشيم لشخص يدعي محمد فهمي" على فيسبوك، وأصبح رواده يتداوله بكثرة بعد قيام "فهمي" بعقد مقارنة في رحلة الطيران إلى الغردقة بين شركتي مصر للطيران والنيل.

كتب فهمي، أنه سأل على رحلة مصر للطيران للغردقةـ وجدها بـ 1900 جنيه (ذهاب وعودة) وعندما نصحه أحد الأصدقاء بالسفر على شركة النيل، وجدها بـ450 جنيهًا ذهاب فقط ويعني تخفيض ألف جنيه ( 900 جنيهًا ذهاب وعودة) مقارنة بمصر للطيران -حسبما قال.

____-3

رد مصدر داخل شركة مصر للطيران لمصراوي، على البوست قائلا" هذا الكلام غير صحيح وسبق أن تداول رواد فيسبوك عرض للشركة المصرية برحلة إلى شرم الشيخ والغردقة بـ 290 جنيه ولكنه كذب فكذب".

واعتبر المصدر أن البوست مجرد دعاية للشركة خاصة بعدما أصبحت الناقل الرسمي للمنتخب المصري.

وكان المهندس هانى أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، قد صرح مطلع الأسبوع الماضي بأن انضمام شركة النيل للطيران إلى رعاة المنتخب الوطني الأول يوفر الكثير من الوقت والجهد والتكاليف على المنتخب والاتحاد مضيفا: "حان الوقت ليكون للمنتخب ناقل رسمى وأن الشركة تملك أسطولاً هائلاً بما يسهل سفريات المنتخب خلال المرحلة القادمة".

وأوضح مصدر مصر للطيران، أنه الشركات الخاصة بمصر تُفضل الرحلات الدولية وليست الداخلية نظرًا لتكليفتها الباهظة وعائدها القليل "لو السفر من القاهرة إلى شرم الشيخ أوالغردقة بألف جنيه في الساعة، يفضلوا من القاهرة إلي بيروت أو أسطنبول بـ3 أو 5 آلاف في ساعة أيضا".

ورجح المصدر أن الهدف من وراء تلك الشائعات هو سياسي في المقام الأول وليس تجاري أو منافسة، متعجبًا:"هو في شركات طيران راضية تشتغل داخلي وتشتغل أقل من مصر للطيران؟".

وبالدخول على الموقع الرسمي لشركة النيل للطيران، لحجز رحلة إلى الغردقة - المحافظة المذكورة سلفاً- وجدنا إنها بـ 899 جنيهًا ذهاب فقط وعند احتساب العودة أيضا تكون 1800 جنيهاً تقريبا.

_____-_______

عن حجز الرحلة في شركة مصر للطيران، تراوحت الأسعار بين 594إلى 878 جنيهًا في توقيتات مختلفة بحسب الموقع الرسمي للشركة.

 

____-2

يذكر أن شركة النيل للطيران، هي شركة مساهمة مصرية تأسست عام 2008 وفقا لاحكام قانون الاستثمار رقم 8 لعام 1997، ويمتلكها د. ناصر الطيار رئيس مجلس ادارة مجموعة الطيار للسفر و السياحة و مقرها المملكة العربية السعودية- وفقا للموقع الرسمي للشركة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان