إعلان

وزير الطيران يتغيب عن مؤتمر النقابة العامة بسبب استدعاء "النواب"

12:39 م الثلاثاء 15 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى المنشاوي:

تصوير ـ علياء عزت:

تغيب شريف فتحي، وزير الطيران، وقيادات الوزارة عن حضور افتتاح المؤتمر الدولي لتحالف ستار لرابطة النقابة العامة للطيارين وطياري الخطوط الجوية، والذي يعقد لأول مرة بمصر بحضور 18 دولة، وذلك بسبب تلقيه دعوة استجواب من البرلمان مساء أمس.

وقال الطيار شريف محسن، نائب نقيب الطيارين، إن المؤتمر سيناقش كيفية تحسين السلامة الجوية للطيارين وآخر التظورات في مجال الطيران وكيفية تحسين أحوال الطيارين من أجل تركيزهم على العمل فقط.

وأضاف محسن لمصراوي، أن الحضور اليوم يمثله 22 شركة يمثلوا 123 ألف طيار في العالم، وذلك لمواجهة المشكلات المتعلقة بالمجال الجوي والطيارين، وتقديم الحلول لهم، مشيرا إلى أن المؤتمر ينعقد كل عام في هذا التوقيت ولكنه انعقد في مصر لأول مرة بعد الفوز بتصويت 18 دولة على أمن وسلامة مصر.

ولفت إلى أن نقابة الطيارين المصريين ستطلب دعم التحالف من أجل الحصول على الموافقة لتحويل النقابة من المستقلة إلى المهنية، متابعا "انعقاء المؤتمر في مصر يمثل تنشيطا للسياحة بطريقة غير مباشر".

وقال إنه من المقرر تنظيم رحلات تعريفية "المتحف المصري - الأهرامات" للحضور عقب انتهاء جلسات المؤتمر التي ستستمر لمدة 4 أيام وذلك لتوصيل رسالة بأن مصر تتمتع بأمن وسلامة طوال الوقت.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان