إعلان

وزير النقل يوجه بإزالة مخلفات سيول رأس غارب واستعادة حركة الطرق خلال 24 ساعة

09:45 ص الأحد 30 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبدالله قدري:

تفقد الدكتور جلال سعيد وزير النقل، عدد من الطرق التي تعرضت للسيول، والتي تربط السويس والعين السخنة والغردقة وسفاجا، ثم تفقد الطرق التي تربط البحر الأحمر بالصعيد للوقوف على اجراءات ازالة آثار السيول للطرق واستعادة السلامة عليها.

ووجه وزير النقل، رئيس هيئة الطرق والكباري بسرعة الانتهاء من أعمال طريق الصعيد البحر الأحمر خلال 3 أيام وعمل التحويلات اللازمة أثناء العمل.

كما وجه الوزير تنفيذا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء بسرعة قيام هيئة الطرق والكباري باستكمال الاعمال اللازمة لعودة الحركة على طريق العين السخنة -الغردقة بشكل طبيعي خلال 24 ساعة.

كما وجه وزير النقل يقيام هيئة الطرق والكباري بالتدخل العاجل لازالة مخلفات السيول داخل مدينة رأس غارب، حيث ضاعفت الشركة القابضة للطرق والكباري والنقل البري وشركاتها التابعة من المعدات الخاصة بالصيانة وازالة آثار السيول في رأس غارب.

وشهدت محافظة البحر الأحمر، في اليومين الماضيين، موجة سيول عارمة، أغرقت عدد من السيارات وأغلقت طرق رئيسية بالمدينة الساحلية.

وأكد وزير النقل جلال سعيد، أنه تم التعامل مع مشكلة الإطماءات في معظم المحاور والطرق الرئيسية بجنوب سيناء وتم تأكيد فتحها للمرور ومنها طرق: النفق - الطور والطور - شرم الشيخ و شرم الشيخ - دهب و دهب - نويبع و نويبع - طابا و وادي سعال - سانت كاترين ).
فيما يستمر غلق الطريق الواصل ما بين سانت كاترين ومفارق فيران وكذلك طريق نويبع – رأس النقب ( وادي وتير ).

وشكل مجلس الوزراء غرفة عمليات مكونة من وزارة النقل، والري، والتنمية المحلية، وزارة الكهرباء والطاقة، وزارة الصحة والسكان، وزارة التضامن الاجتماعي، فضلًا عن تخصيص فرق استغاثة للمتضررين من السيول.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان