إعلان

ننشر تفاصيل منع حلقة هشام جنينة مع معتز الدمرداش

08:59 م السبت 29 أكتوبر 2016

هشام جنينه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

قال مصدران بقناة المحوّر، إنه تم منع بث حوار مُسجل للمستشار هشام جنينة، الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات، والذي كان مقررًا في الثامنة مساء اليوم السبت.

وأذاعت قناة المحور عددًا من البروموهات الدعائية للظهور الجديد لبرنامج 90 دقيقة مع معتز الدمرداش، الذي كان من المقرر أن يكون أول ضيوفه المستشار هشام جنينة بعد إقصائه من منصبه كرئيس للجهاز المركزي للمحاسبات، في أول حوار تلفزيوني في فضائية مصرية معه.

وأضاف مصدر - فضل عدم ذكر اسمه في تصريحات خاصة لموقع مصراوي - أن أسباب المنع غير معلومة حتى الآن، قبل أن يُشير إلى أن "قرارات عليا" صدرت لعدم إذاعة الحلقة.

وكان سيتحدث جنينه عن أسباب إحالته للمحاكمة وحجزه في قسم الشرطة، وسيكشف عن زيارة وزير متهم بالفساد لمقر الجهاز المركزي للمحاسبات، وماذا قال عن طلب مقابلته للرئيس عبدالفتاح السيسي عند توليه الرئاسة؟

كما كان مقررًا أن يتحدث "جنينة" عن موقف ابنته بعد إقالتها من منصبها بالنيابة الإدارية، ولماذا لامها، ورسالته للنائب العام الحالي حول عدة قضايا.

وتعاقد الدكتور حسن راتب -رئيس مجلس إدارة قناة المحور- مع الإعلامي معتز الدمرداش لتقديم برنامج "90 دقيقة" في الاحتفال الخاص بمرور 15 سنة على انطلاق قناة المحور كأول فضائية خاصة في مصر.

ورفض راتب التعليق على القرار. فيما أكد مسؤول مكتبه لمصراوي أنه يرفض الرد في الوقت الحالي.

 unnamed

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان