إعلان

السيسي تعليقًا على مقتل عقيد ومجند شرطة: "الناس الشر لا يزالون يصرون على أفعالهم"

12:36 م السبت 09 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- ياسمين محمد وسحر عزام:

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن مصر كانت على المحك خلال الـ3 سنوات الماضية، مضيفًا أن "الناس الشر لا يزالون يصرون على أفعالهم حتى صباح اليوم، لا يعرفون البناء ولكنهم فقط بارعون في القتل والتخريب، شعب مصر عايز يبني ويعمر".

وأضاف السيسي ـ خلال كلمته في احتفالية إطلاق البث التجريبي للموقع الإلكتروني لمشروع بنك المعرفة خلال يوم الشباب المصري بدار الأوبرا المصرية ـ اليوم السبت، "يا شباب مصر أمن مصر واستقراره ومستقبله مش أنا بس اللي شايله في رقبتي احنا شايلينه كلنا مع بعض، إحنا مع مصر مش معايا، أنا مش عايزك تبقى معايا أنا عايزك تبقى مع بلدك تخاف عليها وتحميها".

وتابع السيسي: "بلدنا أولى بالحماية والرعاية والفهم الحقيقي لبلد بقالها سنين طويلة عايزة تطلع لقدام ومش هنطلع غير بالصبر والعمل والجلد، طلبتنا كتير وحاجاتنا كتير وعددنا كبير، وعلشان نغلب على كدا لازم نشتغل بجد، ويكون عندنا أمل وثقة في ربنا".

يأتي ذلك فيما ناشد الرئيس السيسي الشباب بالتسلح بالأخلاق وصحيح الدين والعمل والتعلم من أجل مصر، فضلًا عن مواكبة العصر والعمل بتجرد وإخلاص، مضيفًا "أي أب بيحب أبنائه ويحترمهم عايزهم أفضل منه، وصدقوني والله، بحلف بالله أتمنى إن شباب مصر يكون أكثر الشباب وعيًا وتقدمًا، وتطور الأمم لا يحدث في يوم وليلة، ولكن عايز وعي وفهم حقيقي لتحديات الأمة، وما تحقق في مصر خطوة على الطريق".

وأشار الرئيس عبدالفتاح السيسي بعد ذلك لتوجيهاته لوزارة الشباب وللحكومة بالتوسع في النشاط الرياضي وإطلاق دوري رياضي متكامل للمدارس والجامعات وإقامة منتدى للحوار بشرم الشيخ في سبتمبر المقبل.

كانت قد أعلنت وزارة الداخلية، استشهاد عقيد ومجند شرطة بشبرا منت بالجيزة، إثر قيام مجهولون بإطلاق النار عليهما حال توجهما لجهة العمل.

حيث صرح مسئول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية أنه صباح اليوم، استشهد كلاً من العقيد علي أحمد فهمي "رئيس قسم مرور المنيب"، والمجند محمد رمضان البرهامي عبدالمقصود "من قوة ذات الجهة"؛ إثر قيام مجهولون بإطلاق أعيرة نارية تجاههما حال توجههما لجهة العمل مستقلين سيارة بدائرة مركز شبرامنت.

وقد تم تشكيل فريق بحث موسع من أجهزة الوزارة لسرعة ضبط الجناة والأسلحة المستخدمة.

وتنعى وزارة الداخلية شهيدي الواجب داعين المولى عز وجل أن يتغمدهما برحمته الواسعة، حيث وجه وزير الداخلية بتوفير كافة أوجه الرعاية لأسرتي الشهيدين من رجال الشرطة الأوفياء.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان