إعلان

البدء في "الأسمرات 3" بتمويل من "تحيا مصر" خلال فبراير المقبل ولمدة عام

02:28 م السبت 16 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى الخولي:

 

طالب محافط القاهرة، جلال مصطفى سعيد، مدير مديرية الإسكان، اللواء هاني شنيشن، بسرعة تجهيز الأرصفة المخصصة بالمقطم على مساحة 80 فدان لإقامة مشروع الأسمرات 3 والذي وافق رئيس الجمهورية على تخصيصها لإقامة المرحلة الثالثة للأسمرات وتضم 124 عمارة سكنية لنقل سكان المناطق العشوائية الخطرة إليها ودعمها بـ 500 مليون جنية من صندوق تحيا مصر، وتسليمها لشركات المقاولات للبدء بالأعمال بها طبقاً للتخطيط العمراني لها.

 

وقال المحافظ، إنه تم تكليف خمس شركات مقاولات وطنية كبرى وتقسيم المشروع عليها لسرعة الإنجاز وخلق روح التنافس بينهم على أن يتم إنجاز المرحلة الثالثة للأسمرات خلال عام من بدء تسليم الموقع للشركات المقرر له في فبراير القادم.

 

وأضاف سعيد في بيان صحفي له اليوم، السبت، أن العمل يجري في مشروع الأسمرات ١ و٢ على قدم وسعة للانتهاء من المشروعين في الوقت المحدد له، مؤكدًا أن مشروع الأسمرات 1 جار العمل به حيث تعدت نسبة الإنشاء أكثر من 95 % للعمارات وجاري استكمال شبكات المرافق الحيوية ( مياه – صرف – كهرباء – غاز ) وإعداد الطرق لتوفير الحياة الكريمة والمستقرة للمواطنين المنقولين إليها.

 

ويضم المشروع بمرحلته الأولى أكثر من 6000 وحدة سكنية بخلاف توفير الخدمات المطلوبة من مراكز صحية واجتماعية وحضانات ومحلات وخلافه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان