إعلان

نائب برلماني: لا يليق بقدسية مجلس النواب ارتداء ملابس "كاجوال"

02:04 م الأربعاء 13 يناير 2016

النائب إلهامي عجينة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-سحر عزام :

طالب النائب إلهامي عجينة، عضو مجلس النواب بإرتداء ملابس تليق بمجلس النواب وقدسيته كمكان يسن فيه القوانين التي تحكم الأمة، مشيرًا لوجود فارق بين الذهاب للنادي والأفراح والذهاب لمجلس النواب بحسب قوله.

وأضاف عجينة في مداخلة هاتفية لبرنامج "هنا العاصمة" المذاع على قناة "سي بي سي" مساء أمس الثلاثاء :"للأسف شاهدت بعض النواب في المجلس يرتدون ملابس كاجوال رجال ونساء، مجلس النواب عليهم الالتزام من حيث الشكل، ولابد أن نحترم أنفسنا لكي يحترمنا الناس، وبعض النائبات كانت ملابسهم كاجوال ولم أكن راضيا عنه".

ومن جانبها أبدت النائبة أنيسة حسونة احتجاجها الشديد على ما قاله النائب إلهامي عجينة، مؤكدة أن جميع السيدات في مجلس النواب محتشمات ويحترمن قدسية مجلس النواب ولم يرتدين ملابس خارجة عن المألوف بحسب قولها.

ورد النائب إلهامي عجينة قائلا :"أنا رأيت إحدى النائبات وكانت لابسة جاكت جلد وبنطلون، وهي زميلة وأختي، وكل النائبات لم نرى منهم إلا كل احترام، ولكن أنا بقولهم هذا مجلس وأنا بحافظ عليهم وهم زملائي وأخواتي وأنا حريص على النقد الذاتي قبل أن ينتقدهم الإعلام، وهناك فارق بين الكاجوال والكلاسيك، فعلينا أن نحرص أن نرتدي جميعا الملابس الكلاسيك".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان