إعلان

مصطفى بكري: البرلمان سيستعرض القوانين التي صدرت في عهد السيسي دون مناقشة

11:14 ص الثلاثاء 12 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :

قال مصطفى بكري، عضو مجلس النواب عن ائتلاف دعم مصر، إن مجلس النواب سيعرض القوانين التي صدرت في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي للموافقة أو الرفض دون مناقشة وذلك لضيق الوقت.

وأضاف بكري في مداخلة هاتفية لبرنامج "صوت الناس" المذاع على قناة "المحور" اليوم الثلاثاء بأن قرار مجلس النواب والدكتور علي عبدالعال رئيس المجلس بانتخاب اللجان وفقا للائحة المجلس للنظر في القوانين كان مفاجئا، موضحا أن انتخاب اللجان سيكون في جلسة اليوم.

وعن قرار مجلس النواب بعدم إذاعة جلسات البرلمان على الهواء مباشرة، أكد عضو مجلس النواب أن هذا القرار يأتي في ضوء التحديات والظرف التاريخي الذي تمر به مصر في الوقت الراهن ومنعا للاستعراض والشوشرة والشد والجذب داخل البرلمان، لافتًا إلى أن الشارع المصري يجب أن يرى ممارسة جادة ومواقف محترمة داخل البرلمان وليس مشاكل قد تسئ للبرلمان - بحسب قوله.

وعن دعمه لمرشح حزب الوفد سليمان وهدان لمنصب الوكيل الثاني بمجلس النواب والذي فاز في الانتخابات التي جرت بالأمس، قال مصطفى بكري أن دعمه لوهدان جاء حرصا منه على عدم هيمنة ائتلاف دعم مصر لهيئة مكتب مجلس النواب، مؤكدا أن دعمه لمرشح الوفد ليس قرارا غاضبا من الانتخابات الداخلية لائتلاف دعم مصر والتي أسفرت عن فوز محمود الشريف وعلاء عبدالمنعم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان