إعلان

القوى العاملة: بدء مقابلات المتقدمين للعمل على مهنة أمين صندوق بالإمارات براتب 4400 درهم

11:47 ص الثلاثاء 12 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورا ممدوح:

بدأت وزارة القوى العاملة في إجراء مقابلات التوظيف والتدريب مع 500 متقدم من الراغبين في العمل بإحدي شركات الصرافة بدولة الإمارات العربية المتحدة، لشغل 25 فرصة عمل علي  مهنة أمين صندوق بمرتبات تترواح  بين 4000 و4400 درهم، فضلا عن الحوافز والبدلات.

وقال جمال سرور وزير القوي العاملة – خلال بيان صحفي اليوم الثلاثاء-: إن إجراء الاختبارات يتم في إطار من الشفافية والنزاهة من قبل ممثلين للشركة الطالبة وتحت اشراف الوزارة، حيث تجري اختبارات للمتقدمين تحريري وشفهي في اللغة الإنجليزية ، والمهارات الحسابية و"علي الميكروسوفت أوفيس"، ومن ثم سيتم اختيار الناجحين لحضور برنامج تدريب للمشرحين وانتقاء أفضل العناصر للتعاقد والتعيين بالشركة.

وتابع الوزير أن الذين سيتم التعاقد معهم  سيتم التأمين الصحي عليهم فضلا عن التأمين علي الحياة، وسيحصلون علي تذكرة سفر سنوية ، وحوافز دورية وسنوية حسب الإنتاجية وتقييم الأداء، وبدلات طبيعية عمل شهرية حسب الترقيات الوظيفية ومعايير الأداء.

وأكد "سرور"، أن هذه الفرص حصل عليها مكتب التمثيل العمالي المصري بقنصلية مصر بالإمارات، في إطار دور مكاتب التمثيل العمالي بالخارج التابعة للوزارة، في تسويق فرص العمل أمام العمالة المصرية لامتصاص الفائض في قوة العمل من خلال الاتصال بأصحاب الأعمال والمؤسسات المختلفة وترغيبها في الاستعانة بالأيدي العاملة المصرية.

وتعقد المقابلات الشخصية للمتقدمين بمصر ديوان عام وزارة القوى العاملة، وتستمر لمدة ثلاثة أيام.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان