إعلان

محلب يتحدث بـ"صراحة" عن قانون الخدمة المدنية: نحتاج لعدم ارباك المشهد

03:37 م الأحد 06 سبتمبر 2015

المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:

أكد المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، أن هناك مسئولية مشتركة بين الحكومة والشعب، وكان هناك جدلاً للكثير حول قانون الخدمة المدنية، وفي نفس الوقت تم عرض القانون للحوار على المجتمع مدني، قائلاً:"هذا القانون لصالح الموظف والمواطن ونحن يهمنا خدمة المواطن".

وأضاف محلب في مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء، أن "فلسفة القانون أن يحصل المواطن على أضل خدمة ونحن لدينا 7 مليون موظف ولابد من الاصلاح الادراي التي تنعكس على المواطن ولابد من تقيم الأداء حتى يحصل المواطن على الخدمة ونحن حريصين كل الحرص الا يمس دخل الموظف".

وتابع رئيس الوزراء، "نحن نتكلم بكل صراحة هناك من يحاول زعزعة الأمن ونحن على أبواب استكمال خارطة الطريق ومقبلون على مشروعات عملاقة فنحن نحتاج لعدم ارباك المشهد، ولكن البعض يحاول ارباك المشهد من خلال دعوة بتعطيل العمل في المؤسسات والوقوف في الشارع وقد دعواتهم للحوار حتي نعرف المشكلات ونحاول حلها".

كما أكد أن اللائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية ستراعي حق المواطن والموظف والوطن، مشددا على أن الحكومة بذلت الكثير من الجهد، ولن تسمح بتعطيل أي مرفق من مرافق الدولة وتدعو الجميع لمراعاة التنمية المستدامة والمشروعات الكبرى

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان