إعلان

السكك الحديد: الأيام القادمة ستشهد تحسن في الخدمات المقدمة للجمهور

11:06 م الثلاثاء 22 سبتمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

قام المهندس أحمد حامد رئيس هيئة السكك الحديد اليوم الثلاثاء، بجولة تفقدية بمحطة مصر برمسيس لمتابعة تشغيل القطارات الإضافية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

كما تفقد حامد شبابيك ومنافذ حجز التذاكر وحالة الأرصفة وتابع تشغيل القطارات، مؤكدا أن العمل مستمر طوال أيام عيد الأضحى، وأن غرفة العمليات المشكلة لمتابعة حركة القطارات على مستوى الجمهورية تعمل على مدار الساعة.

يأتي ذلك بناء على توجيهات الدكتور سعد الجيوشي وزير النقل أثناء جولته صباح اليوم بمحطة السويس والتي كان يرافقه فيها اللواء العربي السروي محافظ السويس ورئيس الهيئة، والتي أكد خلالها بضرورة تحسين الخدمات المقدمة لجمهور المسافرين من الركاب وخاصة الدرجات العادية.

وقال حامد إن "الأيام القادمة ستشهد تحسن في الخدمات المقدمة لجمهور المسافرين وخاصة القطارات العادية لخدمة ركاب خطوط الفروع والضواحي، حيث أنه اعتبارا من اليوم الثلاثاء تم تشغيل قطاري 688 و 695 على خط المناشي، واعتبارا من يوم غد الأربعاء سيتم البدء في تقديم خدمة محسنة على خط القاهرة إيتاى البارود (طريق المناشى) بإجمالى 35 رحلة يوميا.

وأوضح أن ذلك يأتي ضمن خطة تطوير مرفق السكك الحديدية في كافة المجالات والتي تتضمن تطوير البنية الأساسية من مزلقانات ومحطات وسكك ونظم إشارات وأسطول الوحدات المتحركة من عربات وجرارات، وذلك بهدف تحسين الخدمة المقدمة لجمهور المسافرين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان