إعلان

بالفيديو.. شهود لقائد طائرة الواحات: إنت مش شايف.. معانا تصوير هننشره

01:16 ص الأربعاء 16 سبتمبر 2015

جانب من اثار حادث الواحات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

روي أحد شهود العيان تفاصيل حادث الواحات الذي أسفر عن 8 قتلى مكسيكيين الجنسية و4 مصريين، أول من أمس، في غارة جوية عن طريق الخطأ بطريق الواحات، فيما وجه شاهد عيان آخر رسالة للطيار الذي أطلق الدانات، بقوله: "إنت مش شايف إن العربيات تحمل فوج سياحي، هو في إرهابي بيفرش على الأرض ويتغدى كما كان الوضع وقتها".

وكان الإعلامي وائل الإبراشي، استعرض خلال برنامجه "العاشرة مساءً"، المذاع على قناة دريم، مساء الثلاثاء، فيديو لشهود عيان حادث الواحات البحرية، إذ قال أحد شهود العيان: "أثناء تحضير الغداء للفوج السياحي المكسيكي وجدنا دانات بتنزل علينا من السماء، وفجأة انعدمت الرؤية، ولم نر شيئا، وأول دانة ضربت كانت على بعد 30 مترا من الفوج السياحي، وتم ضرب 4 دانات على الفوج".

وقال شاهد عيان آخر: "شلنا العربيات بالواير علشان نقدر نخرج جثمان زميلنا بعد إحراقه أسفل السيارة".

وكانت وزارة الداخلية أعلنت، في ساعة مبكرة من صباح الإثنين، مقتل 12 شخصًا وإصابة 10 آخرين من المكسيكيين والمصريين، أثناء ملاحقة قوات مشتركة من الشرطة والجيش لبعض العناصر الإرهابية في منطقة الواحات بالصحراء الغربية.

وأوضحت الوزارة، في بيان رسمي، أنه تم التعامل عن طريق الخطأ مع 4 سيارات دفع رباعي، تبين أنها خاصة بفوج سياحي مكسيكي الجنسية، تواجد في منطقة محظورة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان