إعلان

بالصور..محلب من موقع تفجير شبرا الخيمة: ''أهل الشر لن يفلحوا''

04:41 م الخميس 20 أغسطس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد غايات:

تفقد المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، مبنى الأمن الوطني في شبرا الخيمة، الذى استهدفه عمل إرهابي منذ ساعات، حيث اطمأن محلب على أعمال الترميم التي بدأت فيها شركة المقاولون العرب على الفور، بفرق في مختلف التخصصات.

وأكد محافظ القليوبية ومسئولو شركة المقاولون العرب، أن الهيكل الخرساني للمبنى بحالة جيدة، وتتولى الشركة حالياً على مدار الساعة إصلاح وترميم المبنى، كما تولت هيئة الأبنية التعليمية معاينة المدرسة المواجهة لمبنى الأمن الوطني، وستتولى إصلاح ما بها من تلفيات، بينما تمت معاينة المباني المجاورة أيضا لإصلاحها، وقد أكد المحافظ أن بعض الأهالي قرروا تحمل نفقات الإصلاح، على الرغم من التأكيد أن الحكومة ستتكفل بإعادة كل شئ إلى ما كان عليه.

وترجل رئيس الوزراء بين العمارات المجاورة لمبنى الأمن الوطني، وسط هتافات المواطنين من الشرفات'' يسقط الإرهاب''، ''احنا معاكم بس عاوزين ايد من حديد''، '' اعدموا الإرهابيين''، ''تحيا مصر.. وربنا يعينكم''.

وأكد محلب للأهالي أنه سيتم حصر جميع التلفيات، وإصلاحها على نفقة الحكومة، مشيدا بالروح العالية للمواطنين، الذين يقدرون الظروف الدقيقة التي يمر بها وطنهم، ويساندون الدولة في حربها ضد الارهاب.

وتوجه رئيس الوزراء، بالشكر لأحد المواطنين الذى أعلن أنه ومعه فرق مختلفة من الشباب مستعدون لتولى جميع أنواع الترميم والصيانة تبرعاً، وكلف محلب مسئولي المقاولون العرب بالاستعانة بهؤلاء الشباب ''الجدعان''، في مختلف الأعمال، ولكن في مهام محددة بأجر، وشكرهم جميعًا على وطنيتهم، وتفانيهم من اجل بلدهم.

وعلق محلب على الحادث الإرهابي الذي استهدف مبنى الأمن الوطني بشبرا الخيمة، قائلًا: '' هذا عمل خسيس، ولم يعد يملك أهل الشر شيئا سوى محاولة إرباك المشهد بتفجير هنا أو هناك، ولكن لن يفلحوا، فالمصريون انطلقوا في مراحل بناء وطنهم المختلفة، وأعينهم تصبو نحو مستقبل أفضل لوطنهم، ولن ينظروا خلفهم، ولن يستطيع أحد تعطيل مسيرتهم''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان