إعلان

الأمير: قناة السويس الجديدة كانت البداية لعودة ماسبيرو للريادة التاريخية

08:49 م الأربعاء 19 أغسطس 2015

عصام الأمير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي :

أقامت الإذاعة المصرية حفلاً لتكريم العاملين بالإذاعة المصرية من المذيعين والمراسلين والمخرجين والفنيين الذين شاركوا في التغطية الإذاعية لقناة السويس الجديدة.

جاء الحفل برعاية وحضور عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون والقائم بأعمال وزير الإعلام.

وبدأت الحفل بعزف السلام الجمهوري، ثم وجه عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون الشكر لكافة العاملين بالاتحاد على الجهد الذي وصفه بـ"الجبار والرائع" في التغطية الإعلامية لمشروع قناة السويس الجديدة.

وخص الأمير، بالشكر الإذاعة المصرية على الدور الذي لعبته حيث كانت سباقة في تغطية الحدث منذ انطلاقه وحتى انتهاء المشروع.

وقال الأمير، إن مشروع قناة السويس كان حلماً وأصبح حقيقة، حيث التف حوله الملايين من المصريين في ملحمة رائعة لم نشهدها منذ مشروع السد العالي.

وأكد الأمير، الإذاعة المصرية موجودة بداخلنا وفى عقلنا ووجدانا نسمعها في كل مكان ونستمتع بها، مشيرًا إلى أن دور الإذاعة لا يقتصر على مشروع قناة السويس الجديدة فهو ممتد ومتواصل.

وأشاد الأمير، بالتغطية الإذاعية المتميزة خلال شهر رمضان، حيث تم إذاعة عدد من البرامج والمسلسلات الإذاعية المتميزة والتي أكد أن أهمها هو المسلسل الإذاعي "التنظيم السري".

وقال الأمير، إن اتحاد الإذاعة والتليفزيون منذ تدشين الرئيس للمشروع التاريخي قدم سيمفونية إعلامية رائعة من كافة القطاعات وكان بداية لعودة ماسبيرو للريادة التاريخية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان