إعلان

"التعليم" تقيم معسكر الطالب المثالي للمرحلة الثانوية في الإسكندرية

03:38 م الأحد 19 يوليو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

تنفذ وزارة التربية والتعليم، معسكر الطالبة / الطالب" المثالي للمرحلة الثانوية على مستوى الجمهورية ، تحت شعار "قيادات طلابية تعمل لتنمية مصر" خلال الفترة من 27/7/2015 إلى 31/7/2015.

ومن جانبه أشار أحمد موسي رمضان الرائد العام لاتحاد طلاب مدارس الجمهورية، في بيان صحفي، اليوم الأحد، إلى أن هذا المعسكر سيتم في المدينة الشبابية بأبو قير بمحافظة الإسكندرية.

وأوضح أن أهداف المعسكر تتمثل في الارتقاء بالمستوى الثقافي والعلمي للطالب من خلال المشاركة الايجابية في الأنشطة التربوية، تعزيز السلوك الإيجابي لتصحيح الأفكار السلبية أو المغلوطة، دعم الحس الوطني لدى الطالب والاقتداء بالرموز الوطنية والدينية التي تحث على تنمية روح الولاء والانتماء وحب الوطن، تدعيم قيم المواطنة والمثالية في نفوس الطلاب لنصل إلى مجتمع متحضر، تحفيز الطلاب على العمل الدؤوب والتطلع إلى المثالية والتفوق كطريق للتنمية، والاهتمام بالطلاب المتفوقين وتشجيعهم وتحفيزهم على الإلمام بالأحداث الجارية والقضايا المجتمعية.

وأضاف أنه سيتم منح حوافز مادية للعشر مراكز الأولى من الطلاب والعشر مراكز الأولى من الطالبات الفائزين فى التصفيات النهائية على مستوى الجمهورية .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان