إعلان

بالصور..شومان يطمئن على معلمى الأزهر المصابين ويتفقد امتحانات الثانوية

02:46 م الخميس 04 يونيو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمود علي:

قال الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر، بزيارة معلمي الأزهر المصابين في حادث التصادم الذي وقع لهم أثناء ذهابهم إلى لجنة أبو حماد بالشرقية، واطمأن على صحتهم ونقل لهم دعاء وتمنيات فضيلة الإمام الأكبر لهم جميعا بالشفاء وقدم لهم مساعدة مالية وجه بها شيخ الأزهر للمصابين .

وأكد شومان، للمصابين الاستعداد الكامل لعلاجهم في مستشفيات الأزهر الشريف وتوفير الرعاية الطبية الكاملة لهم من خلال أحدث الأجهزة الطبية وتحت إشراف كبار الأساتذة بجامعة الأزهر ، مؤكدا الاستعداد الكامل لعلاجهم خارج مصر إذا تطلب الأمر ذلك، مؤكدا أن الإمام الأكبر بابه مفتوحٌ لهم في أي وقت يحتاجون فيه إلى أية مساعدة.

وقال وكيل الأزهر، إن الإمام الأكبر يتابع الامتحانات لحظة بلحظة، ويوجه دائما برعاية المراقبين والطلاب وتوفير كافة متطلباتهم داخل اللجان وفي الوقت نفسه التعامل بحسم مع المخالفين والمقصرين في اداء عملهم.

وعقب زيارته للمصابين قام وكيل الأزهر بمتابعة الامتحانات من معهد بلبيس ،وتواصل مع غرفة العلمليات التي أكدت تمرير ورقة اللغة الأجنبية للقسم العلمي من معهد دسوق بكفر الشيخ وتم الامساك بالطالب واتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

ووجه وكيل الأزهر بإرسال مجموعات عمل من مشيخة الأزهر إلى اللجان التي أشيع أن بها بعض التجاوزات للتأكد من سيرالإمتحانات بها كما ينبغي ، ومساعدة المراقبين على تلافي أي قصور بها، وقرر تصحيح أوراق الإجابة للجان التي يرصد بها تجاوزات في لجان خاصة للتأكد من وجود غش جماعي من عدمه كإجراء احترازي على غرار ماتم في العام الماضي الذي ألغيت فيه امتحانات بعض اللجان بالفعل لثبوت الغش الجماعي في أوراق الإجابة، مشددا على انه ليس هناك تهاون في هذا الشأن وعلى الجميع أن يدرك أنه لاتراجع عن ضبط الامتحانات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان