إعلان

تعرف على الأخبار المتوقعة ليوم الأحد 28 يونيو 2015

08:29 ص الأحد 28 يونيو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

القاهرة .. يفتتح المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، خط إنتاج الألواح الشمسية "الفوتوفولتية" بمقر الشركة العربية للطاقة المتجددة التابعة للجهاز التنفيذي للهيئة العربية للتصنيع.

القاهرة .. يترأس المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، الاجتماع الشهري للمجلس القومي للإعاقة، بحضور عدد من الوزراء.. وسيناقش بالتفصيل ملف توظيف الأشخاص ذوى الإعاقة في جهاز الدولة وفى القطاع العام وقطاع الأعمال والهيئات والمؤسسات التابعة له، ومتابعة الجديد في شأن توظيف الخمسة ألاف من ذوى الإعاقة في جهاز الدولة والذى أعلن عنه مؤخرا وانتهى الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة من استقبال أوراق الراغبين في شغل هذه الوظائف.

القاهرة - واشنطن .. يتوجه الدكتور خالد فهمي وزير البيئة، إلى نيويورك للمشاركة في اجتماعات تغيرات المناخ الدولية، وذلك بدعوة من رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة للمشاركة كمتحدث رئيسي في المنتدى رفيع المستوى للتحضير لمفاوضات تغير المناخ للأمم المتحدة ممثلاً عن الدول الإفريقية بصفته رئيسًا لوزراء البيئة الأفارقة "الإمسن".

القاهرة .. ينظم المركز القومي للبحوث برئاسة الدكتور أشرف شعلان ، احتفالية "يوم الوفاء 2015"، لتكريم المتميزين من أعضاء هيئة البحوث في المخرجات البحثية والحاصلين على جوائز الدولة وجوائز المركز وبراءات الاختراع الأجنبية والمحلية ، وذلك بحضور الدكتور شريف حماد وزير البحث العلمي.

القاهرة .. يعقد المجلس القومي للطفولة والأمومة اجتماعا تشاوريا بشأن الاستراتيجية القومية للطفولة والأمومة (2015-2020)، وذلك برئاسة الدكتورة هالة يوسف وزيرة الدولة للسكان ، وبحضور الدكتور ماجد عثمان رئيس مركز "بصيرة" لبحوث الرأي العام، ويستهدف الاجتماع استعراض محاور الاستراتيجية والتعرف على آراء ومقترحات خبراء المجلس .

القاهرة - الإسكندرية.. يلتقى فريقا الأهلي والترجي التونسي في أولى مباريات دور المجموعات للفريقين ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم .. وبالإسكندرية يستضيف فريق سموحة نظيره المغربي التطواني في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان