إعلان

منى عراقي تتعاطف مع مثليي الجنس بأمريكا.. وتؤكد: "حرية شخصية"

01:46 ص الأحد 28 يونيو 2015

منى عراقي تتعاطف مع مثليي الجنس بأمريكا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبدالله قدري :

تعاطفت الإعلامية منى عراقي مع مثليي الجنس في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعدما أصدرت المحكمة العليا الأمريكية حكمًا بتقنين زواجهم وحقهم في الزواج.

وقالت عراقي عبر تدوينه لها على موقع تويتر، "الحق في الحياة والحب بحرية دون اضطهاد بكامل الاحترام لهم وللغير"، ثم كتبت هاشتاج "وسم" انتصار الحب lovewins وهو الهاشتاج الذي يتداوله مثليو الجنس في الولايات المتحدة تعبيرًا عن فرحتهم في حصولهم حكم يقنن زواجهم من المحكمة العليا.

كما نشرت عراقي عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورًا للبيت الأبيض وهو ملون بألوان قوس قزح (علم مثليو الجنس)، الذي يعد شعارًا لهم، وكان البيت الأبيض قد احتفل بحصول مثليو الجنس باعتراف من المحكمة العليا الأمريكية، بأن زين واجهته بألوان قوس قزح.

جدير بالذكر أن الإعلامية منى عراقي كانت قد فجرت في وقت سابق قضية حمام البحر بمنطقة رمسيس، واصطحبت معها الشرطة في أحد حلقات برنامجها "المستخبي" للقبض على رواد الحمام بحجة ممارسة الشذوذ الجنسي بين الرجال بداخله، وقد أصدرت محكمة جنح الأزبكية حكمها ببراءة نحو 26 متهم من بممارسة الفجور والشذوذ الجنسي في 12 يناير الماضي، وقد لاقت القضية هجومًا حادًا على العراقي.

وقوبل رأي الإعلامية بهجوم حاد عبر صفحتها على موقع "فيسبوك"، الذين هاجموها بسبب تناقض مواقفها، وهو ما دفع العراقي للرد عليهم:"قضية حمام باب البحر جريمة تجارة جنس في مكان عام زعلانين ليه إني ضدها.. أنا مع الحرية الشخصية إللي ما تضرش"، وأضافت "اللي بيقولوا ماطلعوش شواذ أصلا.. دي مش قضيتي أنا قضيتي الحمام نفسه واللي مثبت إنه مكان لممارسة الدعارة".

2015_6_28_1_46_36_67

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان