إعلان

وزير الطيران: غلق مطاري برج العرب ومطروح لسوء الجو

05:26 م السبت 27 يونيو 2015

مطار برج العرب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

أعلن وزير الطيران المدني الطيار حسام كمال غلق مطاري برج العرب غرب مدينة الإسكندرية ومرسى مطروح اليوم السبت وتحويل مسار الرحلات القادمة إليهما إلى القاهرة بسبب تعرضهما لعاصفة ترابية أدت لانخفاض مستوى الرؤية فيهما.

وقال كمال في بيان أصدرته وزارة الطيران المدني اليوم ''تعرضت مصر اليوم السبت لأحوال جوية سيئة وتحولت لعاصفة ترابية في بعض المناطق من الجمهورية من بينها شمال مصر حيث أدت إلى انخفاض الرؤية إلى أقل من 500 متر بمطار برج العرب بالإسكندرية ومطار مرسى مطروح''.

وأضاف أن ذلك أدى الى ''تحويل مسار بعض الرحلات التي كانت متوجهة إلى مطار برج العرب لتهبط بمطار القاهرة منها رحلة لمصر للطيران قادمة من المدينة المنورة بالإضافة الى رحلات أخري لشركات العربية التابعة لدولة الإمارات والعربية مصر والنيل وأيرجو وتم تقديم الخدمات اللازمة لركاب هذه الرحلات لحين تحسن الأحوال الجوية أو إنهاء إجراءات وصول الراغبين من الركاب في القاهرة ونقلهم برا إلى الإسكندرية''.

وتابع الوزير أن حركة الملاحة الجوية تسير بشكل طبيعي بمطار القاهرة وباقي مطارات الجمهورية وأنه من المنتظر أن يتحسن مستوى الرؤية مساء اليوم السبت حيث تتابع غرفة العمليات بوزارة الطيران المدني حالة الأحوال الجوية في كل المطارات المصرية على مدار الساعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان