إعلان

محافظ الجيزة: انتهاء اعمال تطوير شارع فيصل بالكامل خلال شهرين

03:53 م السبت 13 يونيو 2015

الدكتور خالد زكريا العادلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجيزة - (أ ش أ)

صرح الدكتور خالد زكريا العادلي محافظ الجيزة أنه سيتم الانتهاء من أعمال تطوير وتوسعة شارع فيصل بالكامل خلال شهرين ..مشيرا الى انه سيتم الانتهاء من الجزء الاول من المرحلة الثانية قبل شهر رمضان ، وان نسبة إنجاز الأعمال حتى الآن وصلت الى 35%.

وقال الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة - عقب تفقده اليوم أعمال تطوير المرحلة الثانية من توسعة شارع فيصل - إن أعمال التطوير تشمل تخصيص أماكن لانتظار السيارات بعيدا عن نهر الطريق واقتطاع أجزاء من الجزيرة الوسطى وتخصيص رصيف للمشاة وتبليط الشوارع بالانترلوك.

وانتقد المحافظ بعض الأعمال التى تتم بالشارع ، مشددا على المقاول بضرورة الاهتمام بالتشطيبات النهائية التى تتم على جانبى الشارع ، سواء فى الأرصفة الجديدة أو مساحة مكان انتظار السيارات على جانب الشارع بعد التوسعة التى تمت فى الشارع بتقليل الأرصفة ، وشدد على المقاول برفع مخلفات الأعمال من حجارة وأتربة وعمل بلدورات محيطة بالأشجار على الأرصفة والجزيرة الوسطى لمساحة 2 متر ونصف حول كل شجرة وعدم التبليط داخل محيط هذه المساحة ، ولفت إلى أن جميع المحال التجارية بالشارع سيتم إلزامها بعمل البلاعات الموجودة أمامها من اعمال تغطية لها .

فيما اشتكى عدد من المواطنين من أعمال المرحلة الثانية ، مطالبين باستكمال الأعمال مثلما تمت فى المرحلة الأولى ، وأوضح المحافظ أن أعمال التطوير ليست رصيفين إنما رصيف وجراج ، وسيتم تسوية الجراج بالرصيف الأسفلت ليتم ركن السيارات فيه.

وأكد اللواء مجدى عز الدين، مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة ، أنه سيتم وضع لافتات استرشادية للجراج بالشارع ، مشيرا إلى أن الجراج لن يكون مواز للرصيف ، بل سيتم عمل جراجات عمودية.

وأكد العميد أشرف إسحاق ، مدير الإدارة العامة لمرور فيصل والهرم، أن هناك حملات مكثفة لضبط الانتظار المخالف بالشارع.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان