إعلان

نشرة الأخبار المتوقعة ليوم الخميس 11 يونيو 2015

07:51 ص الخميس 11 يونيو 2015

صحف القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- ( أ ش أ):

بودابست: ترأس وزيرة التعاون الدولي الدكتورة نجلاء الأهواني، ولمدة يومين، اجتماعات اللجنة الحكومية الاقتصادية المشتركة المصرية المجرية التى تعقد في العاصمة المجرية بودابست، وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون في كافة المجالات وتنفيذ الاتفاقيات التي تم التوصل إليها خلال الزيارة الناجحة التي قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسي للمجر الأسبوع الماضي.

القاهرة: تبحث لجنة السياسات النقدية بالبنك المركزي، خلال اجتماعها الرابع هذا العام، أسعار الفائدة لاتخاذ قرار بشأن سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة (الكوريدور)، وكذا على سعر العملية الرئيسية للبنك المركزي وتحديد سعر الائتمان والخصم.

القاهرة: تستكمل محكمة جنايات جنوب القاهرة ضابط الشرطة بقطاع الأمن المركزي المتهم في قضية جريمة قتل الناشطة شيماء الصباغ.

الخرطوم: يبدأ الرئيس الإريتري أسياسي أفورقي زيارة رسمية إلى السودان تستغرق عدة أيام، يجري خلالها مباحثات مع الرئيس السوداني عمر البشير تتناول العلاقات بين البلدين والتطورات الإقليمية الراهنة.

جنيف: يعقد مؤتمر العمل الدولي في إطار دورته السنوية الرابعة بعد المائة المنعقدة حاليا في جنيف، جلسته الخاصة تحت عنوان "القمة العالمية للعمل"، وذلك لبحث أثار تغير المناخ بالنسبة للعمال والشركات والمجتمعات المحلية.

القاهرة: تنظم وزارة البيئة فى إطار الاحتفالات بيوم البيئة العالمى احتفالية كبرى بالمركز الثقافى التعليمى البيئة (بيت القاهرة) بالفسطاط، يلقى خلالها كل من الدكتور خالد فهمى وزير البيئة، والمهندس أحمد أبو السعود الرئيس التنفيذى للجهاز كلمة بهذه المناسبة.

موسكو: يصل أمين عام منظمة التعاون الإسلامي إياد مدني إلى موسكو تلبية لدعوة شخصية من وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، لبحث آفاق تطوير التعاون بين الجانبين في مجالات التجارة والاقتصاد والثقافة ومكافحة الإرهاب والتطرف وصيانة حقوق الإنسان.

القاهرة: يمنح مركز دراسات أفريقيا بالجامعة البريطانية برئاسة السفيرة منى عمر، الملك مسواتي الثالث حاكم مملكة سوازيلاند، شهادة الدكتوراه الفخرية من الجامعة، وذلك في إطار جهوده لدعم أواصر التعاون في المجالات كافة بين مصر والدول الأفريقية التي تمثل حجر الزاوية في العلاقات داخل القارة السمراء.

الإسكندرية: يقوم رئيس مصلحة الضرائب عبد المنعم مطر بجولة ميدانية بمحافظة الإسكندرية، لمناقشة أهم المشكلات التي تعوق عمل موظفي الضرائب داخل المأموريات والمناطق ومحاولة حلها في ضوء الإمكانيات المتاحة بالمصلحة.

القاهرة: تنطلق فعاليات المعرض الإقليمي الثاني لهواة طوابع البريد، والذي يقام تحت رعاية وزارتي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والآثار بالتعاون بين جمعية هواة الطوابع والهيئة القومية للبريد، وذلك بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان