إعلان

حماية المستهلك: نحتاج لدراسات حول الاتجار الاليكتروني لمراقبة البيع والشراء

03:54 م الأحد 03 مايو 2015

اللواء عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -وليد العربي :

قال اللواء عاطف يعقوب، رئيس جهاز حماية المستهلك، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي تحدث عن هوامش الربح ومدى تأثيرها على ما يصل من دعم لمحدودي الدخل، مضيفا أن هناك لجنة لمراقبة الأسواق بوزارة التموين وأنهم ويعملون لخدمة المواطن المصري وتحقيق استقرار الاقتصادي في مصر.

وأكد يعقوب، خلال إلقاء كلمته في توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة القاهرة وجهاز حماية المستهلك، اليوم الأحد، أن الجهاز عندما طالب الجامعة ببروتوكول تعاون رحبت للغاية، مشيراً إلى إن التواصل مع الجامعات يقدم لهم المشورة حول القرارات التي تصدر من جانب الحكومة وتأثيرها على السوق من خلال مركز الدراسات الاقتصادية الموجود في جامعة القاهرة.

وتابع رئيس جهاز حماية المستهلك، "لا نريد العمل ونحن مغيبون عن الواقع ونتواصل مع خيرة عقول البلد في جامعة القاهرة لبناء الخطط وحماية المستهلك وتحقيق التواصل"، مؤكدًا أن شعار الجهاز "ليك حق" ويهدف لتواجد أسر لحماية المستهلك في الجامعات.

وأوضح أن المستهلك هو أهم جزء في المنظومة الاقتصادية وعليه معرفة الحقوق والواجبات، مؤكدا إننا نحتاج لدراسات حول الاتجار الاليكتروني الذي لم يصدر قرار له رغم وجود هذه التجارة ورصدها عن طريق حماية المستهلك لمراقبة البيع والشراء على المواقع الالكترونية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان