إعلان

نقابة الصحفيين تؤكد تجاوبها مع جهود وزير الشباب لحل الأزمة مع رئيس الزمالك

11:57 م السبت 16 مايو 2015

نقابة الصحفيين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

كدت هيئة مكتب نقابة الصحفيين أن النقابة ورابطة النقاد الرياضيين لم يكونا في أي وقت رافضين لأية مبادرات جادة للتصالح مع رئيس نادي الزمالك تحافظ على كرامة وحقوق الزملاء ، مؤكدة تجاوبها مع الجهود التي يبذلها وزير الشباب والرياضة لحل الأزمة.

وأكدت الهيئة ـ في بيان عقب اجتماع مساء اليوم ، استعرضت خلاله التطورات الأخيرة لأزمة الزملاء الصحفيين مع رئيس نادي الزمالك ـ أن الزميلين كارم محمود ومحمد شبانة عضوي المجلس والمكلفين من مجلس النقابة سيلتقيان مع الوزير المهندس خالد عبد العزيز لمناقشة استكمال الجهود في هذا الصدد.

وخلال الاجتماع ، رفض المجلس وأدان الاعتداءات البدنية واللفظية التي تعرض لها عدد من الزملاء على باب النادي أو عبر الفضائيات ، مؤكدا تضامنه مع الزملاء فى المحاضر التي قاموا بتحريرها دفاعا عن حقوقهم ، وأكد المجلس أن رابطة النقاد الرياضيين برئاسة محمد شبانة تعمل تحت مظلة النقابة وفقا للوائح والقوانين، وترفض ما تعرض له الزميل من اتهامات لشخصه، عارية تمامًا من الصحة.

وأكد المجلس على قراراته السابقة في هذا الشأن، وأنه سيتخذ الإجراءات المناسبة ضد أي زميل يخالف هذه القرارات ، كما أكد أنه سيتم اتخاذ كافة الاجراءات لحماية حقوق ومصالح الزملاء.

 

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان