إعلان

"الانتاج الاعلامى" توقع بروتوكول تعاون لانتاج فيلم مصرى صينى مشترك

07:10 م الأحد 10 مايو 2015

أسامة هيكل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفي المنشاوي:

وقع أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة مدينة الانتاج الإعلامي اليوم الأحد بروتوكول تعاون مع شركة" Comic movie series " للإنتاج السينمائي في مجال إنتاج الأفلام السينمائية والأعمال الدرامية في إطار الإحتفال بمرور 60 عاما علي العلاقات المصرية الصينية.

ويتضمن البروتوكول إنتاج فيلم سينمائي بمشاركة الجانبين يتم تصويره إعتبارا من بداية اكتوبر القادم ويضم عددا من الممثلين من البلدين.

حضر اللقاء تشين دونغ يون المستشار الثقافي للسفارة الصينية بالقاهرة وممدوح يوسف رئيس قطاع الإنتاج بالمدينة حيث رحب أسامة هيكل بالوفد الصينى ، مؤكدا علي أهمية التعاون بين مصر والصين ، لاسيما أن العلاقات الرسمية بين البلدين تتسم بالتميز والقوة معربا عن استعداد المدينة لتنفيذ مشروع الفيلم بالصورة اللائقة وتقديم كافة التسهيلات اللازمة.

وأضاف أن تجربة الإنتاج السينمائي مع الجانب الصيني تعد تجربة جيدة تساعد علي فتح أفاق جديدة للتعاون بين مصر والصين، لافتا إلي شركة الانتاج الصيني لها سلسلة من الأفلام الروائية الناجحة التي حققت اعلي المبيعات، ومن المنتظر ان يساهم إنتاج هذا الفيلم في الترويج السياحي لمصر .

وعرض هيكل علي الوفد استخدام اجهزة ومعدات المدينة في هذا الشأن والكاميرات فائقة الجودة التي قامت المدينة بشرائها موخرا، والتي تعد الأحدث في مجال التصوير السينمائي .

كان الوفد قد قام بعمل جولة بمناطق التصوير المفتوحة لمشاهدة عدد من الأعمال الدرامية الجاري تصويرها ومنها مسلسل " مملكة يوسف المغربي " بمنطقة جاردن سيتي، كما شاهدوا الكاميرات الحديثة التي تملكها المدينة ويتم تصوير الأعمال الحالية بها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان