إعلان

الجيزة تغلق 24 مستودعاً مخالفاً و5,7 مليون جنيه غرامة علي 60 مخبزاً

12:42 م الأحد 05 أبريل 2015

الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – هاجر عبدالناصر:

قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالجيزة بتوقيع 5.7 مليون جنية غرامات على 60 مخبز بأنحاء المحافظة لإرتكابهم مخالفات تموينية .

وأفاد التقرير الذي تلقاه الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة من حفظي إلياس وكيل وزارة التموين، أن الغرامات جاءت بعدما تبين إستيلاء أصحاب هذه المخابز على الكروت الذكية الخاصه بالخبز لعدد كبير من المواطنين لتحقيق عائد أكبر وأسرع دون وجه حق مما يعتبر استيلاء على المال العام.

وأشار التقرير إلي انه تم غلق 24 مستودع بوتاجاز مخالف بمراكز أطفيح والصف، والعمرانية، والوراق والهرم، ومنشاة القناطر، كما تم تحرير 315 محضراً وذلك بعد ثبوت بيعهم لإسطوانات البوتاجاز بأسعار أعلى من السعر المقرر و عدم الاعلان عن السعر الرسمى بالإضافة إلى امتناع البعض عن البيع رغم وجود اسطوانات لديهم وذلك لبيعها بأسعار اعلى للمحلات والمطاعم ومزارع الدواجن كثيفه الاستهلاك .

وأكد حفظى إلياس، مدير مديرية التموين بالجيزة، أنه يتم امداد دائرة المحافظة بسيارات بوتاجاسكو بمقدار يتراوح من 8000 إلى 12000 إسطوانة يوميا يتم توزيعها على المناطق الاشد احتياجا بالتنسيق مع رؤساء الاحياء والمراكز .

واضاف إلياس أنه يتم توجية سيارات شباب الخريجين للمواقع التى بحاجة الى زيادة المعروض من الاسطوانة حتى يحصل المواطن عليها بالقرب من منزله وذلك بمعدل 3200 الى 4560 اسطوانه من خلال 76 سيارة، وانه تم تحرير 60 محضرا ضد أصحاب المخابز المطبقة لمنظومة بأحياء المحافظة وتحصيل فروق أسعار 8 مليون جنية بنسبة 30 % من المبالغ المستحقة وذلك بعد إستيلائهم على دعم فرق نقدى دون انتاج وتسجيل كروت ذكية من خارج المحافظة وانتاج خبز ناقص الوزن .

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان