إعلان

فريد واصل: المعارض الزراعية تثري الاقتصاد القومي

03:28 م الجمعة 24 أبريل 2015

الحاج فريد واصل النقيب العام للفلاحين والمنتجين ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود سليم:

أكد الحاج فريد واصل، النقيب العام للفلاحين والمنتجين الزراعيين، أن المعارض المتخصصة تمثل الثقافة الهامة فى حياة الشعوب موضحا أنها تثرى سبل التعارف على كل ما هو جديد وحديث فى المجال الزراعى، وتساهم فى عملية نقل الخبرات اللازمة وإطلاع العاملين فى القطاع الزراعى على كل ما هو جديد فى عالم الزراعة والصناعة.

وتشارك النقابة في معرض أجرى بيزنس، وهو المعرض الأول للتسويق والتمويل الزراعى، والذى أقيم مساء أمس الخميس بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر، وينتهي غدًا السبت.

وتمنى واصل أن يتم تطوير فكرة المعارض خلال الفترة المقبلة، وألا يقتصر دور الفلاح فيها على أن يكون مستهلكا فقط لما يتم عرضه فى المعارض، مشددا على ضرورة أن يشارك الفلاح بمنتجاته من محاصيل زراعية، ومنتجات حيوانية، خلال المعارض التى سيتم تنظيمها خلال الفترة المقبلة.

وأشار النقيب العام للفلاحين والمنتجين الزراعيين، إلى أن مشاركة الفلاح الفاعلة خلال المعارض والتى تعتبر الفكر الجيد للزراعة ستخلق نوعا جديدا من التفاعل، بين الفلاح والجهات البحثية حيث سيكشف الفلاح عن خبراته العملية على أرض الواقع.

وشارك وفدا من النقابة العامة للفلاحين والمنتجين الزراعيين، برئاسة فريد واصل، فى افتتاح المعرض، وضم كل من، الحاج رضا الغرباوى، الأمين العام للنقابة، وعادل شعبان، أمين الصندوق، ومهدى أبوسالم، المستشار الإعلامى للنقابة، وحسينى هريسة، أمين مساعد الصندوق، بالإضافة أعداد غفيرة من الفلاحين وأعضاء النقابة، كما شاركت النقابة بعرض عدد من منتجات أعضائها ومشروعاتها الزراعية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان