إعلان

"الشباب والرياضة" تناقش دعم التعاون مع إسبانيا

11:15 م الخميس 23 أبريل 2015

جهاد عامر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

ناقشت مدير عام العلاقات العامة والخارجية بوزارة الشباب والرياضة جهاد عامر سبل التعاون الثنائي بين مصر وإسبانيا على صعيد المجالين الشبابي والرياضي، وذلك خلال لقائها مبعوثة وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإسبانية ماريا كروث ثيريا والوفد المرافق لها.

واتفقت عامر مع الوفد الإسباني على التوسع في المنح الدراسية المقدمة للشباب المصري، وتوقيع اتفاقيات تعاون تقتضي تنفيذ برامج التبادلات الشبابية بين البلدين بمفهومها العميق لاكتساب الخبرات وتبادل الثقافات بين شباب البلدين.

من جهتم، أعلن ممثلو الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي للتنمية إمكانية المشاركة في تنفيذ الدورات التدريبية المنفذة للشباب المصري في مجال تثقيف الشباب وتأهيلهم لسوق العمل، مشيرين إلى أنه سيتم إعداد مقترح كامل حول مشروع التعاون مع وزارة الشباب والرياضة المصرية خلال الأيام القادمة.

وأوضحت مبعوثة الخارجية الإسبانية أنه سيتم تقديم تقرير كامل إلى الحكومة الإسبانية عما تم الاتفاق عليه على صعيد التعاون في المجال الشبابي والرياضي لدراستها قبل زيارة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية لدولة إسبانيا خلال الأسبوع القادم.

وأشاد أعضاء الوفد الإسباني بروح العمل داخل وزارة الشباب والرياضة وما لمسوه من رغبة فعلية في تفعيل سبل التعاون مع الجانب الإسباني، ووجود كوادر شابة قادرة على العطاء داخل وزارة الشباب والرياضة (حسب قولهم).

وتكون الوفد من ثيريا، وهي مديرة التعاون الإسباني بوكالة التعاون الدولي للتنمية في إسبانيا، وتيودورا ديامنتوبولوس فرنانديز مديرة المشروعات بالمكتب الإسباني للتعاون الدولي، وفينتورا رودريجيث جارثيا مدير برامج المكتب الإسباني للتعاون الدولي.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان