إعلان

الأخبار المتوقعة اليوم الجمعة

07:38 ص الجمعة 10 أبريل 2015

البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة وعواصم - (أ ش أ):

القاهرة.. يرأس البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية قداس "الجمعة الكبيرة" في الكاتدرائية المرقسية بالعباسية.

الخرطوم.. تصل بعثة من جامعة الدول العربية برئاسة السفير علاء الزهيري رئيس أمانة شؤون الانتخابات بالجامعة وذلك لمراقبة الانتخابات التشريعية والرئاسية في السودان والتي ستبدأ في الثالث عشر من الشهر الجاري وتستمر لمدة ثلاثة أيام.

القاهرة.. تطلق مستشفى العباسية للصحة النفسية وبالتعاون مع إحدى الشركات الخاصة ماراثون لركوب الدراجات وذلك ضمن فاعليات حملة التوعية بمرض التوحد.

سول.. يجري وزير الدفاع الكوري الجنوبي "هان مين-جو" ونظيره الأمريكي "أشتون كارتر" محادثات لاستكشاف طرق لتطوير القدرات المشتركة وتعزيز سبل ردع الأسلحة النووية والصواريخ الكورية الشمالية.

بنما .. تبدأ فعاليات قمة الأمريكتين بحضور حوالي 35 من رؤساء الدول والحكومات، من بينهم الرئيس الأمريكي باراك أوباما ونظيره الكوبي راؤول كاسترو.

باريس.. تلتقي وزيرة الثقافة والإعلام الفرنسية فلور بيلران مع مديري وسائل الإعلام الكبرى وذلك في أعقاب عملية القرصنة واسعة النطاق التي تعرضت لها قناة "تي في 5 موند" من قبل عناصر تدعى انتمائها لتنظيم "داعش" الإرهابي.

القاهرة.. يوفد وزير الأوقاف قافلة دعوية إلى الإسكندرية برئاسة الشيخ محمد عبد الرازق عمر للقيام بأنشطة دعوية وفكرية على مدار يومين بالمحافظة في إطار جهود الوزارة لتجديد الخطاب الديني وتصحيح المفاهيم الخاطئة وبخاصة لدى الشباب.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان