إعلان

الفائز بمقعد نقيب الصيادلة: لن يُهان أو يُضار صيدلي في عهدي

08:56 م السبت 07 مارس 2015

نقابة الصيادلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء الليثي:

قال الدكتور محي عبيد المرشح الفائز بمنصب النقيب العام لصيادلة مصر، إن حصوله على ثقة الصيادلة بالانتخابات هو أغلى وسام حصل عليه في حياته، مؤكداً أن يده ممدودة للجميع  من حكومة ووزارة صحة وشركات، للوصول إلى حال أفضل، مؤكداً أن مستقبل المهنة والصيادلة وصناعة الدواء والمريض المصري محور اهتماماته.

وتابع نقيب الصيادلة قائلاً "بابي مفتوح لكل صيدلي وأية مشكلة سأتابعها بنفسي ،ولن يضار صيدلي أو يهان في عهدي، خاصة أنني متفرغ حالياً للعمل النقابي" .

وتوجه نقيب الصيادلة، خلال تصريحات صحفية له، اليوم السبت، بالشكر للصيادلة الذين وثقوا فيه وأعطوه صوتهم والذين لم يختارونه، مشيراً إلى أن كل من وفقوا أو لم يوفقوا في الانتخابات هم زملائه وأخواته، وأنه في انتظار أي اقتراحات ورؤى  لهم لدراستها وتنفيذها .

وأكد أن لدية علم بكافة المشاكل التي يعانى منها الصيادلة الحكوميين والأحرار، وسيتم دراستها بعناية وطرح حلول لها من خلال تكوين لجان متخصصة بخطة محددة الحلول والوقت  ليتم انجازها وحلها في أسرع وقت.

وشدد عبيد على أنه سيولى أهمية لمشاكل الصيادلة الأحرار التي تتعلق بهامش الربح والمرتجعات، بالإضافة إلى تحسين وضع الصيدلي الحكومي وملف الصيادلة الراغبون في العودة للتكليف، وما يتعلق بالصيادلة المصريين العاملين في الخارج .

وأشار إلى  متابعته للمشاكل التي تخص سوق الدواء من نواقص وأدوية مغشوشة ومهربة والتي لن تحل إلا بإنشاء هيئة عليا للدواء تكون مسئولة عن كل ما يتعلق بشئون الدواء في مصر، موضحاً أن النقابة ستصبح شريكاً لكل من يعمل للصالح العام.

وأضاف نقيب الصيادلة، أن كافة  مشاكل شركات التوزيع والتصنيع مع الصيادلة، والقوانين التشريعية والوزارية التي تخص الصيادلة سيتم التعامل معها من جديد ليشعر الصيدلي بتغيير جذري في السياسات القديمة، كما أننا سيتم التعامل مع كافة الأطراف بمبدأ الشراكة لتحقيق مصالح الصيادلة والحصول على حقوقهم التي لن يتم التنازل عنها .

وأكد أن الصيادلة هم روح الدواء في مصر، ودورهم في الصحة والصيدليات العامة هو أهم دور في المنظومة ويستحقوا الأفضل، موضحًا أن شغله الشاغل هو تحسين حال الصيادلة مادياً وعلمياً واجتماعياً، وسيعمل من الآن مع المجلس الجديد على تلك الأهداف.

يذكر أن نقابة الصيادلة أجرت الانتخابات العامة بها، أمس الجمعة، وأظهرت النتائج الأولية للانتخابات فوز الدكتور محي عبيد بمقعد النقيب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان