إعلان

مبعوث رئيس إندونيسيا : السيسي اعتذر عن المشاركة في احتفالات " باندونج "

12:41 م الأحد 22 مارس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

قال علوي عبدالرحمن شهاب، المبعوث الخاص لرئيس إندونيسيا للشرق الاوسط ومنظمة التعاون الاسلامي، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي رحب بدعوة الرئيس الإندونيسي لحضور الاحتفالات الخاصة بالذكرى الـ60 لمؤتمر باندونج، ولكنه اعتذر لارتباطات سابقة له.

وأضاف شهاب، في مداخلة هاتفية لبرنامج "غرفة الأخبار" المذاع على قناة "سي بي سي إكسترا" اليوم الأحد :"حملت أثناء زيارتي للقاهرة رسالة من رئيس جمهورية إندونيسيا للرئيس عبدالفتاح السيسي لحضور احتفالات الذكرى ال60 لمؤتمر باندونج، فنحن نرغب في أن نعيد ذكريات العلاقات العميقة التي كانت بين مصر وإندونيسيا في عهدي سوكارنو وعبدالناصر".

وأوضح  المبعوث الخاص لرئيس إندونيسيا للشرق الاوسط، ومنظمة التعاون الاسلامي، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، وعد بزيارة لإندونيسيا هذا العام مع إرسال وفد على أعلى مستوى للمشاركة في الاحتفالات الخاصة بمؤتمر باندونج تأكيدا للعلاقات الوثيقة بين مصر وإندونيسيا.

وعن زيارته للأزهر الشريف ولقائه بشيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، أكد علوي عبدالرحمن شهاب، أهمية الأزهر الشريف لمواجهة الإرهاب والتطرف الديني وتوضيح صورة الدين الإسلامي الوسطي، لافتًا لترحيب إندونيسيا بدور الأزهر في تثقيف طلبة وشعب إندونيسيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان