إعلان

أول تعليق لمحلب على إحالة النائب العام ضابطاً متهما بقتل شيماء الصباغ

04:13 م الثلاثاء 17 مارس 2015

المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:

تفقد المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، محطة معالجة صرف صحى قنا، والتى بدأت مراحل التشغيل التجريبي، تمهيدا للافتتاح ودخول الخدمة قريبا.

والمحطة طاقتها الاستيعابية ٥٥ الف م٣ يوميا، وتخدم مدينة قنا، ومنطقة الجبلاو، بعدد مستفيدين حوالى ٥٠٠ الف نسمة، وبلغت تكلفتها ٢٧٠ مليون جنيه، وتم رفع قيمة امر الاسناد الى ٣٨٥ مليونا، لتنفيذ المرحلة الثانية، واستكمال الغابة الشجرية، وقام محلب بزيارة المحطة للاطمئنان على جاهزيتها لدخول الخدمة، حيث كان بها مشكلة فنية، وتم حلها.

وعلى هامش زيارته لقنا، سأل الاعلاميون رئيس الوزراء عن تعليقه على إحالة النائب العام ضابطا متهما بقتل شيماء الصباغ للجنايات، فقال رئيس الوزراء: ''بعد مقتل شيماء الصباغ بساعة تقريبا، اصدرت بيانا صحفيا أكدت خلاله ثقتنا في التحقيقات التي سيجريها النائب العام، وقلت إنه محامي الشعب، المؤتمن على حقوقه، وأكدت أيضا أنه لا أحد فوق القانون، وأن هناك ثورتين عظيمتين قامتا، وبالتالي لن نسمح لأي من كان أن يفلت من العقاب''.

وأضاف محلب :'' ما دام أثبت القضاء العادل إدانته، وأظن أن ما حدث اليوم يؤكد ذلك، فنحن فى دولة القانون، والكل سواسية، وثقتنا كبيرة في القضاء المصري العادل، الذي سيرد الحقوق لأصحابها''.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان