إعلان

خبير أمني: قيادات الجماعات الإرهابية في سيناء تعمل لحساب أجهزة استخباراتية دولية

11:43 م السبت 07 فبراير 2015

جماعات ارهابية مسلحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى الجريتلي:

قال مدحت الشريف الخبير في سياسات الأمن القومي، إن الدول الأوربية تسعى لاقحام الدول العربية في حرب برية مع تنظيم ''داعش''، وتفريغ تلك الدول من جيوشها لاستخدام الميلشيات المسلحة بالقيام في عمليات تخريبية داخل تلك الدول.

وأضاف الشريف -خلال حواره مع الإعلامي أسامة كمال مقدم برنامج ''القاهرة 360 '' عبر شاشة ''القاهرة والناس '' اليوم السبت- أن عملية قتل الطيار معاذ الكساسبة، تستهدف إحداث ضغط على الأردن، لخوض حرب برية ضد داعش، مضيفًا أن الدول الأوربية ليس لديها نية واضحة للقضاء على داعش لاستخدامها كفزاعة للعالم العربى الدولة في حاجة لإستراتيجية، ثابتة للتعامل مع الإرهابيين في سيناء.

وأشار إلى أن التفجيرات الأخيرة في العريش عجلت بتخصيص قيادة موحدة بها، وأن طبيعة العمليات العسكرية تتطلب تدخل القوات الجوية بسبب صعوبة المنطقة، مضيفًا أن قيادات الجماعات الإرهابية في سيناء تعمل لحساب أجهزة استخباراتية دولية.

وتابع أن القوات المسلحة تخوض معركة صعبة وتحتاج لإجراءات غير تقليدية لمواجهة الجماعات الإرهابية في سيناء، مؤكدًا أن الدولة تحارب جماعات مرتزقة، من جميع دول العالم مقابل مبالغ مالية، ليس لها علاقة بالإسلام.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان