إعلان

بالصور – محمد سليمان وتامر إبراهيم يشاركان في معرض الكتاب

11:49 م السبت 07 فبراير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نسمة فرج:

تصوير – محمود بكار:

أقامت دار الكرمة اليوم السبت، حفل توقيع للكاتبين تامر إبراهيم و محمد سليمان عبد المالك لكتابي "صانع الظلام" و "حياة جديدة".

ويعتبر تامر إبراهيم من أبزر كتاب الرعب في العالم العربي وهو كاتب مصري معاصر، وبدأ ظهوره في سلسلة "سلة روايات" بأكثر من عدد ثم اتجه إلى سلسلة "ميجا" المنوعة مع الكاتبين المرموقين: تامر فتحي و تامر أحمد.. توقفت السلسلة بعد صدور العدد الثالث.

بدأ تامر سلسلة منفردة بعنوان "عالم آخر" مع المؤسسة العربية الحديثة ، و هي سلسلة قصص رعب بدأت بقوة شديدة لكنها توقفت بعد العدد الثاني، بدأ تامر سلسلة جديدة بعنوان "عبر الزمن" مع دار ليلى و دايموند بوك وصدر منها حتى الآن ثلاثة أعداد، كما اشترك مع الكاتبين تامر فتحي و تامر أحمد و الكاتب أحمد حسب النبي في سلسلة "فيروس".

بالإضافة إلى كتب عديدة منفردة له نشرت مع دايموند بوك و دار ليلى مثل : جزئي ( حكايات القبو ) مشاركة في ( قوس قزح ) مع دكتور أحمد خالد توفيق مشاركة في طبعة جديدة من "موسوعة الظلام" مع دكتور أحمد خالد توفيق و مهندس سند راشد، و اشترك معهما أيضاً في كتاب: عشاق الأدرينالين.. كما اشترك مع نخبة من أشهر كتاب العرب في كتاب : 7 وجوه للحب.

أما الكاتب محمد سليمان عبد المالك مؤلف وسيناريست مصري، تخرج من كلية الطب واتجه للكتابة الإبداعية الاحترافية منذ أن كان طالبًا في كلية الطب عندما قام بتأليف مجموعة سلاسل روائية في روايات مصرية للجيب "لوتس - مغامرات س - المكتب رقم 17"، وله إسهامات في الصحافة السياسية والفنية قبل أن يتجه لكتابة السيناريو عبر ورش الست كوم "تامر وشوقية – العيادة" وبرامج الأطفال "عالم سمسم"، كما أنه كتب سيناريوهات كوميكس في مجلات عربية "باسم - العربي الصغير".

استقر منذ عام 2007 على كتابة الدراما التلفزيونية والسينمائية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك .. اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان