إعلان

محافظ الجيزة: لن نتهاون في ازالة المخالفات

02:30 م الإثنين 23 فبراير 2015

الدكتور خالد العادلي محافظ الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-هاجر عبد الناصر:

عقد الدكتور خالد العادلي، محافظ الجيزة، اليوم الاثنين، حواراً مفتوحاً بمقر مركز ومدينة كرداسة مع الأهالي ومسؤولي المدينة، اكد خلاله أن مدينة كرداسة لها تاريخ وأهمية خاصة وأن المحافظة تسعى إلى عودتها إلى تاريخها المشرف، وزيادة الاقبال السياحي عليها وتنمية الصناعات التي تشتهر بها المدينة عالمياً وزيادة الخدمات المقدمة للمواطنين، لافتاً إلى أن أهم طريقة لكسب مواطن كرداسة هو زيادة الخدمات المقدمة له، ومؤكداً أن الأيام المقبلة ستشهد تكثيف الأنشطة بالمدينة وتضم أنشطة ترفيهية ورياضية وثقافية وإشغال أوقات الشباب في أعمال مفيدة وإقامة ندوات.

جاء اللقاء، على هامش الجولة التي قام بها المحافظ، بعدد من المراكز والمدن شملت منشية البكري، وكفر غطاطي ومنشأة القناطر.

ورافق المحافظ اللواء أسامة شمعة، الدكتورة منال عوض نائبي المحافظ، خيري مرسي، رئيس مركز ومدينة كرداسة، ومحمد عبد الراضي، رئيس مركز ومدينة منشأة القناطر.

وقام العادلي بزيارة، المركز التكنولوجي لمدينة كرداسة واستعرض أسلوب العمل بالمركز، والذي يستقبل طلبات المواطنين بطريقة إلكترونية حديثة بحيث لا يتعامل المواطن مع الموظفين بطريقة مباشرة .

واستمع العادلي، من رئيس المدينة إلي أهم المشروعات الجاري تنفيذها بكرداسة، وأهمها إقامة ساحة رياضية ومخبز اَلى على مساحة 8 اَلاف متر بكفر حكيم، وتنفذه الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، ومن المقرر افتتاحه خلال أعياد تحرير سيناء، بالإضافة إلى إقامة 3 مدارس جديدة ومشروعات رصف وتغطية أجزاء من مصرف اللبيني.

وشدد المحافظ، خلال الجولة بمراجعة أعمال البناء الحديثة، والتأكد من إصدار تراخيص لها وإيقاف الاعمال المخالفة فوراً، وإلزام اصحاب العقارات تحت الإنشاء بوضع لافتة بعدد الأدوار المرخصة ورقم الرخصة وتعليقها في مكان واضح وتعميم هذه التعليمات على كافة الأحياء والمراكز والمدن، كما طالب بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية لإزالة مخالفات البناء الصارخة.

كما تفقد العادلي، الأعمال الجارية بمحور روض الفرج في المسافة الواقعة داخل نطاق المحافظة واعمال الرصف الجارية بطريق منشأة القناطر ''الخطاطبة''، وطالب المحافظ بالالتزام بالجدول الزمني للمشروعات .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان