إعلان

مركز حقوقي يطالب بتقديم كافة أشكال الدعم في حرب مصر على الإرهاب

06:23 م الإثنين 16 فبراير 2015

ذبح 21 مصريا في ليبيا علي ايدي مجرمي تنظيم داعش ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هاجر حسني:

تلقت الجمعية المصرية لدعم التطور الديمقراطي ببالغ الحزن والاسي نبأ ذبح 21 عاملا مصريا في ليبيا علي ايدي مجرمي تنظيم داعش الارهابي .

وتؤكد الجمعية علي أن هذا العمل البربري والوحشي والهمجي يتنافي تماما مع سماحة الاسلام وقيمه بإعتباره دين الرحمة والمودة وتشدد علي ان هؤلاء الارهابيون وممارساتهم الوحشية لا تمت للإسلام بصله .

وتشدد الجمعية المصرية لدعم التطور الديمقراطي علي ان قضية مواجهة الإرهاب لم تعد قضية مصرية فقط ، بل باتت قضية دولية لما تشكله هذه الممارسات من تهديد للأمن والسلم الدوليين .

وفي هذا الاطار تدعو الجمعية المصرية المجتمع الدولي الي التكاتف وتقديم كافة اشكال الدعم المادي والمعنوي الي مصر في معركتها التي تخوضها نيابة عن العالم اجمع ضد هذا الارهاب الاسود ، ومؤكده علي ان هذه الاعمال البربرية تشكل جريمة ضد الانسانية وانتهاكا بشعا للحق في الحياة ولكل قيم الاديان السماوية ومواثيق ومبادئ حقوق الانسان .

كما تعلن الجمعية عن دعمها لاعمال القوات المسلحة المصرية في ردع هذه الجماعات المتطرفة خارج وداخل الوطن بعد ان باتت تشكل تهديدا لم يسبق له مثيل للامة المصرية ولترابها المقدس.

كما تعرب الجمعية المصرية لدعم التطور الديمقراطي عن خالص عزائها للشعب المصري وللكنيسة المصرية ولاسر الضحايا في هذا المصاب الجلل ، داعية ان يحفظ الله مصر وشعبها من كل سوء.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان