إعلان

زعزوع يصدر قرارين بتشكيل غرفتي المنشآت السياحية ومحال السلع والعاديات

07:49 م الخميس 12 فبراير 2015

وزير السياحة هشام زعزوع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي:

أصدر وزير السياحة هشام زعزوع، القرار الوزاري رقم 132 لسنة 2015 بشأن تشكيل مجلس إدارة غرفة المنشآت السياحية، وكذلك القرار الوزاري رقم 133 لسنة 2015 بشأن تشكيل مجلس إدارة غرفة محال السلع والعاديات.

تضمن القرار تشكيل مجلس إدارة غرفة المنشآت السياحية من الأعضاء المنتخبين من الجمعية العمومية التي أجريت انتخاباتها بتاريخ 29 يناير الماضي وهم كلٍ من أحمد حسن الحداد، ياسر محمد يسري التاجوري، على غنيم محمد، محمد أمين سبلة، محمد حسيب، عصام ألبير ندره، ناجي عريان، شريف محمد صادق هاشم.

ونص القرار على تعيين كلٍ من مراد شريف سامي، عادل منير المصري، تامر يحيى سلام، وجدي الكرداني، أعضاء في مجلس إدارة غرفة المنشآت السياحية .

وفي سياق متصل، تضمن قرار تشكيل مجلس إدارة غرفة محال السلع والعاديات من الاعضاء المنتخبين من الجمعية العمومية وهم كلٍ من علي عبدالمجيد غنيم ، رمضان محمود الجابري، محمد حسين صالح، أسامة فوزي الفل، حسام محمد منير، عيسى علي الخرساني، جودة دسوقي الشاعر، عمرو إبراهيم علي.

كما نص القرار على تعيين كلٍ من زكريا حلمي مملوك، محمود مصطفى رسلان، صلاح إبراهيم شريف، مصطفى إبراهيم القماطي، أعضاء في مجلس إدارة غرفة محال السلع والعاديات.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان