إعلان

الأمير يدعو المواطنين لمتابعة شاشات وإذاعات "ماسبيرو" في العام الجديد

07:31 م الخميس 31 ديسمبر 2015

عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

قال عصام الأمير، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، إن ماسبيرو شهد تطور في الأداء من خلال الكفاءات المميزة وبسواعد أبنائه، مؤكدا أن الاتحاد لم يدخر جهداً في توفير كافة الإمكانات حتى يتمكن العاملين به من أداء عملهم والاهتمام بالتدريب مع هيئات ومؤسسات إعلامية عالمية.

ودعا الأمير، المشاهد المصري لمتابعة شاشات وإذاعات ماسبيرو في العام الجديد، حيث شهدت كافة الخدمات الإعلامية ومحتواها من التجويد والتطوير بما يليق ويناسب والمشاهد المصري، مشيرا إلى أن البداية ستكون من الليلة مع أضخم برنامج توك شو في "أنا مصر" على شاشة القناة الأولى والفضائية المصرية بتقنية فائقة الجودة (HD ) .

وأضاف الأمير، أن العام الجديد يمثل لماسبيرو انطلاقة جديدة بثوب جديد تنقل نبض الوطن والمواطن المصري، تنقل الرأي والرأي الأخر تعرض قضايا الوطن وهمومها بكل شفافية ومصداقية لتسهم في البناء والتنمية وليس الهدم، وتبرز الإيجابيات وتعالج السلبيات.

وأكد رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، أن إعلام الدولة سيقوم بدوره الوطني في مساندة كافة المشروعات القومية والتي ستحقق التنمية والرخاء للشعب المصري العظيم، معربا عن أمنياته بأن يظل اتحاد الإذاعة والتليفزيون رائد الإعلام في الوطن العربي صرحاً شامخًا ومميزًا، وأن يشعر المواطن المصري أن هذا المبنى العريق هو المرآة الحقيقية لآماله وطموحاته في العام الجديد.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان