إعلان

طوارىء بمترو الأنفاق استعدادًا لاستقبال العام الميلادي الجديد

07:35 م الخميس 31 ديسمبر 2015

مترو الانفاق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ):

قال أحمد عبد الهادي، المتحدث باسم الشركة المصرية لمترو الانفاق، إن الشركة اتخذت عدة إجراءات استعدادا لمواجهة الإقبال المتوقع من المواطنين خلال أعياد رأس السنة الميلادية، خاصة في المحطات القريبة من الكنائس .

وأوضح عبد الهادي - في تصريحات اليوم الخميس" - أن المحطات مزودة ببوابات اليكترونية وأجهزة اكس راي وكاميرات المراقبة التي تعمل بشكل مستمر لرصد أي ممنوعات قبل دخولها إلى المترو حرصا على الصالح العام .. مشيرا إلى وجود رقم (16048) خط ساخن لتلقي الشكاوى، وخدمة الواتس اب ( 01021778887 ) ، ورقم ( 01221116048 ) لتلقي الشكاوى والمقترحات السريعة.

وأكد أن أطقم المهندسين والفنيين والعاملين في تشغيل المترو يعملون على راحة المواطنين بهدف تقديم خدمة مميزة لهم، لافتا إلى أن الشركة تعمل من أجل مواجهة الأعطال وتيسير حركة القطارات، من خلال فرق الصيانة الطارئة . 

وأضاف عبد الهادي، أنه تم رفع حالة الاستعداد القصوى بنقاط الإسعاف المنتشرة بالمحطات المختلفة لاستقبال أي حالة مرضية طارئة والتعامل معها ونقلها إلى أقرب مستشفى، مؤكدا على التنسيق الكامل مع شرطة النقل والموصلات لتكثيف التواجد الأمني على الأرصفة وداخل المحطات والقطارات .

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان