إعلان

وزيرا الإنتاج الحربي والاتصالات يبحثان مشروع إنشاء مناطق تكنولوجية بالمحافظات

12:12 م الأحد 27 ديسمبر 2015

محمد سعيد العصار وزير الإنتاج الحربي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

بحث الدكتور محمد سعيد العصار وزير الإنتاج الحربي، مع المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عددًا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك من بينها المشروع القومي لنشر المناطق التكنولوجية بمحافظات مصر وإمكانية مساهمة وزارة الإنتاج الحربي كأحد المؤسسين لشركة المناطق التكنولوجية (لإنشاء وإدارة تلك المناطق).

واستعرض الوزيران خلال لقائهما اليوم مراحل إنشاء المناطق التكنولوجية في عدد من المحافظات (مدينة أسوان الجديدة – مدينة أسيوط الجديدة – مدينة بني سويف الجديدة – مدينة السادات – مدينة برج العرب – مدينة العاشر من رمضان – مدينة دمياط الجديدة).

وأكد العصار مواصلة اللقاءات لمتابعة التنفيذ المشترك وتذليل الصعاب والالتزام بسرعة التنفيذ لهذه المشروعات حسب الوقت المحدد لتنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية.

من جانبه، صرح وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بأنه جار العمل في إقامة منطقتين تكنولوجيتين وهي برج العرب وأسيوط الجديدة وسيتم الانتهاء من المرحلة الأولى منهما خلال عام.

وقال "إن نشر المناطق التكنولوجية يمثل قاعدة استراتيجية لشركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لنقل وتطوير وتوطين التكنولوجيا بمحافظات مصر في إطار تنمية مجتمعية مستدامة وللحد من الهجرة الداخلية وخلق فرص عمل جديدة وجذب مزيد من الاستثمارات العالمية بالإضافة إلي تشجيع وتعزيز الابتكار والاستفادة من خبرات الشباب في ذلك المجال".

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان