إعلان

السيسي يمنح أوائل خريجي معهد ضباط الصف الجدد نوط الواجب العسكري

12:03 م الأحد 27 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي):

صدق الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، على منح أوائل خريجي دفعة 152 معهد ضابط الصف المعلمين، نوط الواجب العسكري من الطبقة الثالثة؛ تقديرًا لأدائهم واجباتهم بتفان وإخلاص.

وجاءت اسمائهم كالآتي: عريف مقاتل تحت الاختبار أيمن احمد عبد اللطيف أحمد من القوات البرية، عريف مقاتل تحت الاختبار، أحمد رضا عيسى عيسى من القوات البحرية، عريف مقاتل تحت الاختبار رامي جمال شفيق من القوات الجوية، عريف مقاتل تحت الاختبار محمد فرحات حلمي حسين من قوات الدفاع الجوي، عريف مقاتل تحت الاختبار قاسم محمد عبدالقادر عبدالعزيز من قوات حرس الحدود، عريف مقاتل تحت الاختبار أحمد مصطفى أحمد الكوش صف متدرب حواسب.

كما أعلن رئيس هيئة التنظيم والإدارة للقوات المسلحة، اللواء أركان حرب محمد المصري، قرارًا بتعيين الخريجين ومنح الأنواط للأوائل، حيث تقرر منح دفعة 152 معهد ضابط الصف المعلمين الدرجات التالية: "درجة العريف مقاتل تحت الاختبار لفئة الكتبة العسكريين ـ الصفوف ـ السائقين ـ المهنيين ـ الحرفيين الملتحقين بالإعدادية، ودرجة الرقيب مقاتل تحت الاختبار لفئة الكتبة الماليين ـ المهنيين الملتحقين بالدبلوم وذلك اعتبارا من اليوم.

جاء ذلك خلال حفل تخرج دفعة 152 من معهد ضباط الصف المعلمين بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والفريق صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من الوزراء والمحافظين.

كان قد شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم الأحد، حفل تخرج دفعة 152 من معهد ضباط الصف المعلمين بحضور الفريق صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاح الحربي والفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من الوزراء والمحافظين.

وقد هتف طلاب معهد ضباط الصف في مراسم الاحتفال تحيا مصر عقب كلمة مسجلة للرئيس السيسي يهتف من خلالها تحيا مصر، وقام الطلاب بأداء النشيد الوطني بعد أداء عدد من العروض العسكرية والتدريبات القتالية والاشتباك بالعصا والذي أظهر مهارة الطلاب باستخدام العصا في القتال، فضلا عن التدريبات الرياضية والتي شارك فيها 4100 مقاتل من طلبة معهد ضباط الصف.

ثم قام الطلبة بتشكيل جملة (تحيا مصر) بأجسادهم، مما يظهر مدى التوافق العضلي والعصبي للطلبة وعملهم بروح الفريق الواحد وكيفية استخدامهم للأرض ومدى ما يتمتعون به من انضباط عسكري.

وقام الطلبة بتقديم عروض رياضية للقتال المتلاحم والدفاع عن النفس لتظهر التمارين مدي لياقة والمهارة البدنية العالية التي يتمتع بها الطلبة .


كما قدموا عروضًا من أساسيات رياضة (الكاراتية) و(التايكوندو)، ومجموعات لرياضة (الكونغ فو) ومجموعة من عروض الاشتباك، وعروض من فن ( ننشاكو) وهي من رياضات الاشتباك ، حيث أظهرت هذه العروض مدى الحرفية والمهارة.


وعقب ذلك تقدمت في ساحة العرض مجموعتان للتدريب على تمارين الضغط والعقلة والمتوزاي والتسلق وتمارين البطن، ثم تقدم إلى ساحة العرض 1100 مقاتل ليظهروا مدى ما توصلوا إليه في القسم الإعدادي والمتوسط بالمعهد.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان