إعلان

بالصور- الزند يستقبل وفد الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية لبحث التعاون القضائي

08:00 م الخميس 17 ديسمبر 2015

المستشار أحمد الزند ووفد الوكالة الأمريكية للتنمية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمرو علي:

استقبل اليوم الخميس، المستشار أحمد الزند وزير العدل وفد الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية برئاسة شيرى كارلين التي أبدت اهتمامًا كبيرًا بأهمية التعاون مع مصر من خلال خطة خمسية فى مجال العمل القضائى بمصر للتغلب على كافة الصعوبات التى تواجهه، والعمل على تنمية المهارات الجديدة المتطلبة للمحاكم المتخصصة المستحدثة والتدريب عليها .

3

وخاطب الزند، أعضاء الوفد موضحا الانجازات التى تسعى الوزارة عليها لتحقيق العدالة الناجزة ومنها إعداد تشريعات حديثة لمجابهة الجريمة المتطورة، وذلك لملاحقة المجرمين بكفاءة، كذلك تنقية القوانين القديمة من معوقات سير العدالة، وأيضا تنمية المهارت فى مجالات العمل القضائى المختلفة، إلى جانب إنشاء دوائر محاكمات للمتهمين مرتكبى أعمال عنف ضد المرأة والطفل، والعمل على إنشاء دوائر محاكم لجرائم الإتجار بالبشر، والهجرة غير الشرعية .

4

وأشار الزند، إلى أن وزارة العدل تهتم بصفة مستمرة بإرسال الوفود القضائية من القضاة و القاضيات إلى العديد من دول العالم، بصفة مستمرة لتبادل الخبرات ،إيمانا منها بأن العدل قائم على العلم بصفة أساسية .

واختم وزير العدل، حديثه بالإعراب عن مدى حرصه و إهتمامه بالتعاون القضائى بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية موضحا بأن هذا ليس بالجديد ، فكان دائما لمصر قضاة فى محكمة العدل الدولية، والمحكمة الجنائية الدولية وغيرهما.​

1

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان