إعلان

بالصور - رئيس مترو الأنفاق يترأس حملة بمحطة "عبد الناصر" لضبط المخالفات

07:25 م الأحد 13 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبدالله قدري:

قام المهندس علي الفضالي رئيس مجلس إدارة مترو الأنفاق، والمهندس خالد صبره العضو المنتدب للتشغيل والصيانة، والعميد أحمد زكى مدير إدارة شرطة مترو الأنفاق؛ بحملة مكبرة في محطة جمال عبد الناصر بالخط الأول للمترو لضبط الباعة الجائلين والمتهربين من دفع قيمة التذكرة والركاب الذين يحملون حمولات زائدة.

وأشار أحمد عبد الهادي، المتحدث الرسمي باسم باسم هيئة المترو، إلى أن هذه الحملات، تأتي في إطار الحملة الصارمة التي يقودها الدكتور سعد الجيوشى وزير النقل، بهدف إعادة الانضباط داخل محطات وقطارات مترو الأنفاق والسكة الحديد.

وأضاف عبد الهادى، أن الحملة أسفرت عن ضبط العشرات من المتهربين من قيمة التذكرة وضبط الباعة الجائلين والأشخاص الذين يحملون حمولات زائدة داخل مترو الأنفاق، وتم تحصيل غرامات فورية من المخالفين، وتحرير محاضر لمن امتنع عن دفع قيمة الغرامة المقررة.

وأكد أن استمرار الشركة في القيام بهذه الحملات بالتنسيق مع قيادات شرطة النقل والمواصلات وشرطة مترو الأنفاق لحين الالتزام الكامل من الجمهور، مطالبًا جميع الركاب بالالتزام الكامل بالنظام والتعليمات داخل المترو حرصًا على الصالح العام وحتى لا يتعرضوا للغرامة الفورية.

وأشار عبد الهادي إلى أن المهندس علي الفضالى رئيس مترو الأنفاق والمهندس خالد صبره العضو المنتدب، استمعوا لشكاوى وملاحظات الركاب لتحسين الآداء ومستوى الخدمة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان