إعلان

"التعليم" تتابع تدريس منهج الرياضيات الجديد للصف الثاني الثانوي

11:13 ص الجمعة 06 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)

عقد حسين محمود، مدير عام تنمية مادة الرياضيات بوزارة التربية والتعليم، اجتماعا مع موجهي عموم مادة الرياضيات بالمديريات التعليمية على مستوى الجمهورية بوزارة التربية والتعليم، لمتابعة تدريس المنهج الجديد للصف الثانى الثانوى.

وذكرت وزارة التربية والتعليم - في بيان لها اليوم الجمعة - أن الاجتماع ناقش كتب الرياضيات الجديدة للصف الثاني الثانوي، وضرورة استمرار تدريب المعلمين والموجهين على الأجزاء الجديدة وعمل نقد وتحليل للكتاب من كل مديرية تعليمية.

وأشار مستشار الرياضيات إلى برنامج الحسابية وضرورة الإسراع فى انتداب منسقى عموم الحسابية إلى مكتب توجيه الرياضيات بالمديرية، مؤكدا على الاهتمام بالمنسقين وتلبية احتياجاتهم لصالح الحسابية وتذليل العقبات التى تواجههم عن طريق الموجه العام والموجه الأول، بالإضافة إلى توفير متابعين للحسابية من الموجهين المكلفين بنفس المدارس على أن يقوم المنسقون بالإشراف على الأداء، وعمل خطط سير للمنسق للتحرك وأداء المهام المطلوبة منه.

وأكد المستشار على تدريب جميع العاملين المرتبطين بالصف الأول الابتدائي من موجهين ومعلمين.

كما تم خلال الاجتماع مناقشة أهمية دور التوجيه وتفعيل دور الموجه داخل المدرسة، والمواصفات المطورة للصف الثالث الابتدائي، ومواصفات الورقة الامتحانية، وبنوك الأسئلة.

وطالب محمود، الموجهين بضرورة توفير الاسطوانات المدمجة الخاصة بأسماء وبيانات المرشحين للتدريب للعام الدراسى2015/2016، وأيضا أسماء المعلمين المرشحين للبرامج التعليمية من محافظات القاهرة، والجيزة، والقليوبية.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان