إعلان

وزير السياحة يؤكد استمرار الجهود لاستعادة حركة السياحة الوافدة

07:51 م الأربعاء 04 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – مصطفى المنشاوي:
أكد الدكتور هشام زعزوع - وزير السياحة، استمرار الجهود لاستعادة حركة السياحة الوافدة، مشيرًا إلى أن مشاركته ووفد من القطاع السياحي الحكومي والخاص في بورصة لندن يستهدف بشكل أساسي الترويج للمقصد السياحي المصري والعمل على تحسين الصورة الذهنية.

وعقد الوزير جلسة مباحثات مع شركة "Love Holidays"، حيث أشاد ممثلو الشركة بالتعاون مع المكتب السياحة بلندن، مؤكدين أن شرم الشيخ هي المقصد السياحي الأول لهم في مصر.

وأعرب رئيس الشركة عن أمله بتواجد طاقة ناقلة جيدة إلى الأقصر.
كما التقى الوزير بمسؤولي شركة "Holiday Gems"، بحضور رئيس الشركة الذي أكد أن أعمال الشركة هذا العام أفضل من العام الماضي بنسبة تصل إلى 5%، وأن الشركة ترسل حوالي 50 ألف سائح إلى مصر.

وتطرق الحديث إلى ضرورة الاستمرار في دعم المقصد السياحي المصري من جانب المملكة المتحدة.
كما التقى الوزير بممثلي شركة "Red Sea holidays"، والتي تعد من الشركات العاملة في مجال السياحة الشاطئية وترسل الشركة إلى مصر حوالي 75 ألف سائح سنويًا، وتخطط لزيادة هذه الأعداد بنسبة 15% هذا الموسم.

وتضمنت أجندة لقاءات الوزير، اللقاء بممثلي شركة "low cost travel group"، التي أكدت الاستمرار في دعم وتقديم المنتج المصري بأفضل صورة.
وأشادت بالتعاون مع الوزارة والهيئة في تنفيذ برنامج الدعاية المشتركة ، لافتة إلى أنه من الضروري المحافظة على الجودة في المقاصد السياحية والالتزام بالمعايير الخاصة بالجودة العالمية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان