إعلان

''شباب حلوان'': طهارة اليد ووضوح البرنامج شروطنا لدعم مرشح البرلمان القادم

07:36 م الثلاثاء 06 يناير 2015

افراد حملة شباب حلوان فى البرلمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي:

قال محمد سعودي مؤسس حملة ''شباب حلوان في البرلمان'' والمنسق العام لها، إن أبرز وأهم المبادئ التي سوف تراعيها الحملة في المرشح البرلماني الذي ستعلن دعمه، أن يلتزم الشفافية وطهارة اليد والتاريخ الجيد وأن يعرض اتجاه السياسي وما يمثله من برنامج بشكل واضح مع الالتزام بتمكين الشباب في البرلمان والمحليات والعمل نحو تطوير مفهوم شباب الحرفيين.

جاء ذلك خلال مؤتمر الحملة الانتخابي أمس لتعريف أهالي حلوان بمرشحي البرلمان المقبل، حيث طالب أعضاء الحملة مرشحي البرلمان بالالتزام بخوض معركة تتمتع باحترام المنافسين والأساليب الراقية الديمقراطية في التواصل مع الناخبين بعيدًا عن الممارسات الفاسدة، والعمل نحو تطوير مفهوم شباب الحرفيين وشباب الصناع من كافة النواحي بما يحفظ لشباب حلوان مكانتهم الاجتماعية ودورهم التنموي.

وطالبت الحملة مرشحي البرلمان عن دائرتهم، الالتزام بحزمة القوانين والنظم وما نص عليه الدستور والقانون من حماية للحريات العامة والخاصة وحرية التعبير والالتزام بمبادئ الشفافية وطهارة اليد والتاريخ الناصع والمنهج السياسي السلمي.

إلى ذلك، أشار محمد سعودي، إلى أن مؤتمرهم يأتي ضمن مجموعة من اللقاءات والفعاليات التي ستنظمها الحملة خلال الفترة المقبلة، لتقييم المرشحين على أسس وثوابت تتفق والوثيقة التي وضعتها الحملة، لتتضح صورة جميع المرشحين أمام أهالي الدائرة، وتصبح مسألة الاختيار لديهم نقية دون شوائب.

من جانبه، وجه المرشح المحتمل أكرم مصطفى، خلال كلمته في المؤتمر، الشكر لأعضاء المبادرة وممثليها، وقال: ''أثبتت السنوات الأربع السابقة وجود جيل حب الوطن بالنسبة له أسلوب حياة. جيل يكره الفساد والفاسدين. جيل يكره الخمول والكسل والسكوت على الظلم''.

وأضاف: ''نحن نقف الآن أمام مبادرتهم الداعية للتحول الديمقراطي بالحوار والعقل والتفكير والمشاركة، وأمام معرفتهم الصحيحة لدور نائب مجلس الأمة الذي يمثلهم بعيدًا عن الرشوة والمحسوبية. نائب يعرف دوره في التشريع والرقابة في حدود إمكاناته في خدمة أهل دائرته وبلده في المقام الأول في حدود ما يكفله له الدستور والقوانين المنبثقة منه التي يجب احترامها من قبل الجميع''.

جدير بالذكر أن دائرة حلوان التي تتكون من التبين، و15 مايو، والمعصرة سيتنافس مرشحيها على 3 مقاعد في البرلمان.

1511336_356405007877273_350922334493802522_n

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان