إعلان

بالفيديو- أمير الكويت يستقبل السيسي.. والإعلام يمتدحه ''تاريخه ملئ بالتضحيات''

03:39 م الإثنين 05 يناير 2015

الرئيس السيسي والشيخ احمد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عبير القاضي:

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الاثنين، إلى دولة الكويت، واستقبله الشيخ صباح الأحمد الجابر أمير الكويت، وبرفقته عدد من كبار رجال الدولة الكويتيين ووزراء الحكومة.

ومن جانبها، وصفت وسائل الاعلام الكويتية زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالكويت بالتاريخية. وتأتي زيارة الرئيس للكويت في إطار المساعي التي تبذلها مصر من أجل تعزيز العمل العربي المشترك وتطوير العلاقات بين الدول العربية، بالإضافة إلى بحث عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وعرض برنامج'' صباح التحرير'' على فضائية '' التحرير'' اليوم الاثنين، تقرير مصوراً عن استقبال دولة الكويت للرئيس عبد الفتاح السيسي، ووصفته بالاستقبال الحافل وغير المسبوق للرئيس ووزارء حكومته.

وقالت وسائل الإعلام الكويتية في بيان لها، '' أيها الأخوة إن تاريخ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي ملىء بالتضحيات من أجل الشعب المصري الشقيق، والذي انعكس على قيادته للمشهد المصري في 30 يونيو وانحيازه لإرادة الشعب المصري، فكافئه شعبه باحتضان وطنيته التي ظهرت في انتخابه رئيساً لمصر بغالبية كاسحة، والتي لم يحصل عليها رئيسا'' في مصر من قبل.

واستكمل البيان أنه تم استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي بالنشيد الوطني المصري ويعقبه النشيد الكويتي خلال مراسم الاستقبال، لأنه لم يحمل فقط رتبة المشير ولكن تاريخه حافل بالعلوم العلمية والإنجازات الوطنية والعسكرية في كافة المجالات.

لمشاهدة الفيديو ... اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان