إعلان

رحلة سياحية لدبلوماسيين أردنيين إلى القاهرة والأقصر وأسوان

03:49 م الإثنين 05 يناير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سامي مجدي:
قامت السفارة المصرية بالأردن بتنظيم رحلة سياحية لفوج مكون من حوالى 60 شخصاً حيث ضمت الرحلة زيارة أهم المعالم السياحية فى القاهرة، فضلا عن رحلة نيلية إلى الأقصر وأسوان.

وذكرت وزارة الخارجية - في بيان اليوم الاثنين - أن الزيارة تأتي في إطار الجهود التي تقوم بها سفارة مصر في عمان للترويج الثقافي والسياحي وتنشيط حركة السياحة الوافدة إلى مصر.

وقد ضم الفوج السياحي عدداً من أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى الأردن، وشخصيات مرموقة وبارزة في الوسط الاجتماعي الأردني، بالإضافة إلى عدد من رجال الأعمال الأردنيين.

ومن جانب آخر، قامت قرينة سفير مصر في الأردن بعقد الاجتماع الأول لجمعية رابطة زوجات السادة السفراء المعتمدون لدى المملكة الهاشمية الأردنية، والذي يأتي تكليلاً للجهود التي بذلتها كل من قرينة السفير وقرينة وزير الإعلام الأردني السابق على مدار عام ونصف لإنهاء الإجراءات الخاصة بالإعلان عن تأسيس الجمعية والتي تعد الأولى من نوعها في الأردن.

ولاقى إعلان تأسيس الجمعية ترحيباً شديداً داخل الأوساط الدبلوماسية في عمان، حيث حظي الاجتماع الأول بإقبال العديد من السفيرات وزوجات السفراء المعتمدون في الأردن، وكذا ممثلي المنظمات الدولية العاملة هناك، بالإضافة إلى عدد من زوجات السفراء الأردنيين الذين خدموا بلادهم في الخارج، وتهدف الجمعية إلى إتاحة الفرصة للمجتمع الدبلوماسي للمشاركة فى تقديم أنشطة وخدمات ثقافية واجتماعية، وكذا إقامة مشاريع وأعمال خيرية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان