إعلان

أخبار متوقعة ليوم الاثنين 19 يناير 2015

07:33 ص الإثنين 19 يناير 2015

الرئيس عبد الفتاح السيسى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(أ ش أ):

أبوظبي .. يشارك الرئيس عبد الفتاح السيسى كمتحدث رئيسي في القمة العالمية لطاقة المستقبل التي ستعقد في مركز أبوظبي الوطني للمعارض وتعرض خلالها أحدث الابتكارات التكنولوجية التي توفر حلولا مجدية اقتصاديا في مجالات الطاقة.

القاهرة .. يعقد وزير الموارد المائية والري الدكتور حسام مغازي ، مؤتمرا صحفيا ، لعرض الخطة التنفيذية لحملة إنقاذ النيل ، والتي اعتمدها مجلس الوزراء في جلسته الماضية، وأيضا خطوات التحرك المستقبلي للحملة .

القاهرة .. تعقد وزيرة القوى العاملة والهجرة الدكتورة ناهد عشري الصالون الدوري السادس بـقطاع شئون الهجرة والمصريين في الخارج مع عدد من الجاليات المصرية في بعض الدول ، وذلك من خلال الفيديو كونفرانس ، بحضور وزير الصحة الدكتور عادل عدوي للتواصل معهم ولمناقشة المشاكل والحلول الخاصة بمجالات الأدوية والصيادلة والتي تهم المصريين في الخارج .

القاهرة .. تعقد لجنة علوم الإدارة بالمجلس الأعلى للثقافة ، ندوة حول قانون الخدمة المدنية الجديد والإصلاح الإداري ، يتحدث فيها وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري الدكتور أشرف العربي ووزير الثقافة الدكتور جابر عصفور .

المنامة .. يشارك وزير البيئة الدكتور خالد فهمي في فعاليات "المنتدى الدولي للاقتصاد الأخضر والتكنولوجيا" والذي ينظمه المجلس الأعلى للبيئة (البحرين) بالتعاون مع منظمة "اليونيدو" ويستمر لمدة 3 أيام .

لندن .. يشارك وزيرا التعليم العالي الدكتور السيد عبد الخالق ، والتربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر في مؤتمر التجمع العالمي للتعليم في لندن ، والذي يبدأ أعماله اليوم ويستمر لمدة 4 أيام تحت رعاية ملكة بريطانيا ، ويناقش المؤتمر آفاق التعليم والتطورات في القرن الـ 21، من جانب اقتصاديات التعليم والمعرفة والتطورات التي يجب أن تحدث في التعليم والجامعات ودورها .

باريس .. تعقد منظمة اليونسكو مؤتمرا بمقرها بالعاصمة الفرنسية باريس تحت عنوان "عام الضوء" ، بمشاركة العالم المصري أحمد زويل الذي سيلقي الكلمة الافتتاحية للمؤتمر ، بهدف زيادة التوعية حول الفرص التي توفرها تكنولوجيا الضوء في مواجهة العديد من التحديات العالمية المرتبطة بالضوء والتعليم والزراعة والصحة .

طهران .. يصل وزير الدفاع الروسي سيرجي شويجو على رأس وفد عسكري روسي رفيع المستوى إلى طهران ، وذلك تلبية لدعوة من وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة الإيرانية العميد حسين دهقان ، بهدف عقد مباحثات تتعلق بالتعاون العسكري التقني بين البلدين والقضايا الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان